• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

بعد لقاء د. الحجيلان بالهيئة الإدارية لجمعية التشكيليين تأجيل الجمعية العمومية والبدء في فتح الفروع ووضع برنامج للفترة القادمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية- الجزيرة- تهيئة لمرحلة مستجدة للجمعية السعودية للفنون التشكيلية وبناء على طلب سعادة وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام الدكتور ناصر الحجيلان عقد اجتماع الأسبوع الماضي مع الهيئة الإدارية للجمعية، عبدالرحمن السليمان رئيس مجلس الإدارة ومحمد المنيف نائب الرئيس ود. صالح خطاب المسؤول المالي بالجمعية وناصر الموسى الأمين العام للجمعية بحضور مدير عام الأنشطة الثقافية بالوكالة الأستاذ منصور الفايز والأستاذ محمد الدهيش وأحمد الفضل وخالد العتيبي من الإدارة العامة للنشطات الثقافية.

فقد تم خلال اللقاء طرح عدد من المواضيع التي تهدف إلى تنشيط الجمعية وإعداد البرامج والأنشطة واختتم بتوجيهات سعادة الوكيل بإعداد برنامج للفترة المتبقية من فترة التكليف للمجلس الحالي وتأجيل عقد الجمعية العمومية إلى الخامس عشر من شهر جمادى الأولى واستكمال إجراءات فتح فروع للجمعية في عدد من المناطق وفق اللائحة وهو تقدم عشرين عضوا ممن يحملون بطاقة عضوية سارية المفعول بطلب فتح الفرع في مدينتهم.

هذا وقد بدأت الهيئة الإدارية بالإعداد لبعض البرامج التي سيعلن عنها لاحقا ومتابعة إجراءات فتح الفروع كما رحبت الجمعية بالمتقدمين من الفنانين لافتتاح فروع للجمعية في مدنهم ومناطقهم.
بواسطة : الإدارة
 0  0  395

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية