• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

لجنة الفنون التشكيلية في الغرفة التجارية الصناعية في جدة تطوع الفن لخدمة المجتمع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخباريةالفنون التشكيلية- عكاظ-صالح شبرق-كشفت لجنة الفنون التشكيلية في الغرفة التجارية الصناعية في جدة في لقاء عقدته البارحة الأولى بحضور أمين عام الغرفة عدنان بن حسين مندورة ورئيس اللجنة هشام بنجابي وعدد من أعضاء اللجنة والمتخصصين في الحقل الثقافي والفني والمستثمرين عن إقامة المزيد من المعارض والمحاضرات التوعوية خلال المرحلة القادمة بهدف تطويع الفن لخدمة المجتمع وذلك في مقر الغرفة الرئيسي في جدة.


وأوضح بنجابي أن اللجنة التي تضم 11 عضوا من الفنانين التشكيليين والمهتمين بتطوير هذا المجال، أن هناك عددا من البرامج الطموحة التي رأوها أعضاء اللجنة في طور التنفيذ والتي تتماشى مع مولد هذه اللجنة الفريدة من نوعها على مستوى الغرف السعودية.
وشدد على ضرورة دمج هذه اللجنة مع قطاع الأعمال بما يحقق خدمة هذا القطاع الذي يتوقع له مستقبل زاهر في ظل اهتمام الدولة برقي وتطور مستوى الثقافة بشكل عام وتهيئة البيئة المناسبة لاستمرارها وتألقها.
وأشاد بدعم غرفة جدة رئيسا ونوابا وأعضاء لهذا الحراك الذي يجسد مكانة المملكة بين شعوب العالم وغنائها بمدارس الفنون التشكيلية المختلفة والكوادر المبدعة التي تجعل من إمكانيتها محصلة تحاكي الطبيعة بكل أبعادها، داعيا أصحاب الأعمال إلى بناء الشراكات الاستثمارية في هذا المجال الذي يفتقر إلى الرعاية والتسويق وإبرازه كنشاط اقتصادي ضمن منظومة الأعمال والمشاريع التي يتم تشييدها وتنفيذها.
الجدير بالذكر، أن لجنة الفنون التشكيلية في غرفة جدة شاركت في العديد من المناسبات والفعاليات الوطنية المختلفة وتضم في عضويها نخبة من المتخصصين في هذا المجال وهي أحدث لجنة قطاعية في الغرفة، وتهدف إلى رفع مستوى الحركة التشكيلية السعودية وإيصال الفن التشكيلي للمتلقي ودعم الفنانين ماديا ومعنويا.
بواسطة : الإدارة
 0  0  424

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية