• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

جائزة الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبد العزيز للأسر المنتجة - بمنطقة الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  -عكاظ-فهدة الحسن (الجوف)احتفلت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حرم أمير منطقة الجوف بتدشين الموقع الإلكتروني لجمعية الملك عبدالعزيز النسائية الخيرية في منطقة الجوف في مقر الجمعية، وأعلنت في هذا الاحتفال عن جائزةٍ تحمل اسمها وتمنح لأبرز المنتجات التي تقدمها الأسر المنتجة وتشارك في المعرض المصاحب للمهرجان.
تأتي الجائزة ضمن جهود سموها الحثيثة، تحفيزاً للأسر المنتجة واستثماراً لقدراتها إلى أن تصل بالأسر إلى الاكتفاء الذاتي.
وستكون فئات الجائزة على النحو التالي: جائزة المرتبة الأولى وقدرها خمسون ألف ريال، جائزة المرتبة الثانية وقدرها عشرون ألف ريال، جائزة المرتبة الثالثة وقدرها عشرة آلاف ريال.
وأقرّت الجمعية شروط الترشيح للجائزة من عدة بنود، منها أن يكون المشروع مسجلاً بجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية ومرشحاً من قبلها، وأن يُدار المشروع من قبل العائلة المنتجة نفسها، أن تكون الأسرة المنتجة سعودية الجنسية، أن تكون الأسرة من أهالي منطقة الجوف ومقيمة بها، أن يسهم المشروع في إيصال الأسرة لمرحلة الاكتفاء، أن يكون المنتج قابلاً للتسويق الداخلي و الخارجي، أن يتميز المنتج بالإبداع و التطوير والجودة والأصالة، أن يتم استخدام الخامات البيئية المحلية في إعداد المنتج، أن يكون إخراج المنتج متقناً ومتميزاً .
واشترطت الجمعية التسجيل في المسابقة من خلال تعبئة الاستمارة المنشورة على موقع جمعية الملك عبد العزيز الخيرية، وفتحت الجمعية المجال لأكثر من مشتركة للتسجيل بمنتج واحد .
وستقوم لجنة تقييم الجائزة بالفرز المبدئي للتأكد من مطابقة المشروع المقدم لشروط الجائزة، على أن يدخل العمل الذي يتجاوز الفرز المبدئي في مرحلة التقييم النهائية، ثم تقوم لجنة مختصة يترأسها الدكتور دخيل الله الشمدين رئيس المجلس التقني بالجوف بتقييم الأعمال واختيار أفضل ثلاثة منتجات، وسيتم إعلان أسماء الأسر الفائزة في نهاية المهرجان وتنشر على موقع جمعية الملك عبدالعزيز الإلكتروني .
بواسطة : الإدارة
 0  0  380

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية