• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

محاضرة للناقدة مها السنان في جامعة فيينا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الجمعة 17 ذو الحجة 1430 العدد 13581

الجزيرة- المحرر التشكيلي

تلقت الزميلة الدكتورة مها السنان المحاضرة بجامعة الأميرة نورة والناقدة والكاتبة بجريدة الجزيرة وعضو مجلس الجمعية السعودية للفنون التشكيلية الدعوة من قبل عميد كلية الدراسات التاريخية الثقافية، الأستاذ الدكتور شوارز وعميد كلية الدراسات الثقافية لغوي الأستاذ الدكتور رومر ومدير معهد علم الآثار الكلاسيكية الأستاذ الدكتور ماير من جامعة فيينا لإلقاء محاضرة عن الفنون المعدنية من قرية الفاو، تأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات والندوات التي تشارك بها الزميلة مها السنان محلياً وعالمياً سعياً في كشف الكثير عن هذه الآثار وصلتها بالفنون الحديثة.

الجدير بالذكر أن دراسة الزميلة مها السنان في مرحلة الماجستير عن الفنون المعاصرة، ودراسة الدكتوراه في الفنون القديمة مبتعثة من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض إلى جامعة الملك سعود -كلية السياحة والآثار- قسم الآثار والمتاحف.

كما أن للزميلة مها الكثير من المقالات في صحف عدة منها المجلة الثقافية بجريدة الجزيرة والتي ستعاود صدورها مع بداية العام الجديد بإذن الله إضافة إلى إصدارها ثلاثة كتب عن الفن التشكيلي السعودي. نتمنى للزميلة الناقدة مها السنا التوفيق والتميز المعهود منها
بواسطة : الإدارة
 0  0  582

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية