• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

نادى الاتحاد يقتني لوحات الذبياني ب65000 الف دعما لجمعية الاطفال المعاقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في بادرة اجتماعية رائدة قام نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم بحكم تواجده في المدينة المنورة بزيارة خاصة لمركز الأمير سلطان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين وكان على راس الوفد الزائر سعادة اللواء متقاعد محمد بن داخل الجهني رئيس النادي والجهاز الفني والإداري وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وكان في استقبالهم مدير عام المركز الأستاذ طلال بن علي كماخي ومدير العلاقات العامة الأستاذ محمد بن علي سعيد وعدد من موظفي وموظفات المركز .
حيث قام الوفد بالوقوف على جميع الأنشطة داخل المركز واطلعوا على البرامج الطبية والتربوية والتعليمية التي تقدم لتأهيل الأطفال المعوقين وبهذه المناسبة احتفل الأطفال بالضيوف واستطاع لاعبي الفريق إدخال الفرحة على نفوس الأطفال اللذين حرصوا على التواجد وارتداء شعار نادي الاتحاد وترديد الأهازيج الاتحادية .
وفي نهاية الزيارة قام سعادة رئيس النادي بشراء لوحة فنية ترمز (عن مكة المكرمة) من المتجر الفني الخيري التابع للمركز بمبلغ خمسون الف ريال 50000 ريال كما قام اللاعب نايف هزازي بشراء لوحة (رقصة جازان) بمبلغ 15000 خمسة عشر الف ريال وهذه اللوحات الفنية هي من أعمال الفنان التشكيلي رجاء الله الذبياني والعائد ريعها لصالح الجمعية .
كما وقف بقية الوفد على أعمال الأطفال الفنية وتم اقتنائها من قبلهم بمبلغ 15000 خمسة عشر الف ريال وهذا الدعم أدخل البهجة والسرور في نفوس الأطفال المعاقين ومعلماتهم حيث شعروا بأهمية أعمالهم كما شعروا بتقدير الوفد لهم .
وفي نهاية الجولة قام سعادة اللواء متقاعد محمد بن داخل بتقديم الشكر لإدارة المركز ووعد بتكرار الزيارات لمرات أخرى ومن ناحية أخرى كما قام اللاعب نايف هزازي بتجربة كرسي الإعاقة ضمن برنامج جرب الكرسي حيث استعرض أمام الجميع استخدام كرسي المعاقين وواجه بعض المعوقات التي يواجهها المعاق في حياته العامة .
في نهاية المناسبة ودع أعضاء الوفد أطفال المركز وقدموا لهم الهدايا والشعارات الاتحادية .
بواسطة : الإدارة
 0  0  629

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية