• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

برعاية الأمير نواف بن فيصل - جماعة سدير تقيم معرضها الثامن بمركز الأمير فيصل للفنون بمعهد العاصمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الجزيرة الثقافية

الجمعة 17 ذو الحجة 1430 العدد 13581

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز (نائب الرئيس العام لرعاية الشباب) يفتتح مساء الاثنين القادم بمركز الأمير فيصل بن فهد للفنون الجميلة في معهد العاصمة النموذجي بمدينة الرياض المعرض الثامن لجماعة سدير للفنون التشكيلية.

يأتي المعرض الثامن لجماعة سدير للفنون التشكيلية امتداداً لمسيرة الجماعة التشكيلية لنقل العمل من الفردية إلى الجماعية، وهو الهدف الذي نشأت منه فكرة الجماعة منذ ما يقارب عشر سنوات مضت تمكنت خلالها من العمل وفق منهجية واضحة ترتقي بالمبدعين في الفنون التشكيلة والتعريف بمواهب ومبدعين المحافظة داخل المملكة وخارجها من خلال تنظيم المعارض والندوات، والمحاضرات، وورش العمل وغيرها.

عن افتتاح المعرض تحدث الفنانون الأعضاء المؤسسين للجماعة، إبراهيم بن عبدالرحمن الفارس و الفنان محمد بن ناصر التمامي والفنان حمدان بن ناصر الحمدان أن الرعاية الكريمة من الأمير نواف بن فيصل لمعرض الجماعة الثامن محل اعتزاز وشرف للجماعة وللساحة التشكيلية بشكل عام. حيث غمرتنا الفرحة والسعادة بموافقته على رعاية هذا المعرض والتي ألقت على عاتق الجماعة المسئولية الكبيرة تجاه خدمة الفن التشكيلي، وبذل الجهود لتحقيق المأمول منها. وهذا ليس بغريب على سموه الكريم فهو صاحب مواقف سابقة ودائمة دعم ومساندة لكافة الأنشطة الشبابية والأنشطة التشكيلية التي كان لها الأثر الفاعل في نفوس أعضاء جماعة سدير للفنون التشكيلية.




بواسطة : الإدارة
 0  0  418

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية