• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

40 عملا مفاهيميا في معرض «إيدج أوف»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عكاظ-مهند شعراوي، محمد المصباحي (جدة)40 عملا فنيا مفاهيميا جديدا قدمها التشكيليون في معرض الفن العربي المعاصر «إيدج أوف» للعام 2012م وعلى مساحة تتجاوز 1000 متر مربع في جدة تناولت العديد من ألوان الفنون البصرية وبشكل مغاير وملفت للأنظار.
المعرض الذي أطلقه عدد من كبار الشخصيات، السفراء، رجال الأعمال، والمهتمين بالفنون البصرية يستمر لمدة شهر في استقبال الزوار في فندق حياة بارك في جدة.
وهدف المعرض إلى دعم الإبداع والشباب السعودي المعاصر، وذلك لرفع نسبة الوعي وخلق لغة حوار جديدة لقضايا الشباب المعاصر، إضافة إلى تشجيع الحوار بين الفنانين والمجتمع، وربط الماضي والحاضر والمستقبل، عن طريق الأعمال الفنية المبدعة، كما سيعقد في المعرض ندوة عن الفنون وعدد من ورش العمل الفنية لفنانين شباب ليقدموا ورشا فنية ترتقي بالذائقة اللونية وتحمل فكرا تجديديا مغاير.
يذكر أن «إيدج أوف» من المعارض الهامة عربيا لمعالجة قضايا معاصرة عن طريق فن وإبداع مجموعة من السعوديين المعاصرين كعبدالناصر كريم، المبارك عودة، عهد العمودي، عنقاوي أحمد مطر أحمد، أيمن ديبان، عفت فدعق، إياد مغازي، هلا علي الصيرفي، إبراهيم أبو مسمار، الجوهرة آل سعود، مها ملوح، منال آل دويني، محمد الغامدي، ناصر سالم، نهى الشريف، واصل صديق، سالم سعيد، سامي التركي، سارة العبدلي، سارة أبو عبدالله.
بواسطة : الإدارة
 0  0  397

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية