• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

أمير عسير يفتتح معرض "خالد" في الخبر الأربعاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الوطن-أبها: زايد الأسمري برعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد، يفتتح أمير منطقة عسير، الأمير فيصل بن خالد، مساء الأربعاء المقبل، المحطة السادسة والأخيرة لمعرض الملك خالد، وذلك بكورنيش الخبر في المنطقة الشرقية.
ويهدف المعرض إلى توثيق وإبراز فترة حكم الملك خالد بن عبدالعزيز -يرحمه الله- التي استمرت على مدى سبع سنوات زاهرة، ساهمت في بناء نهضة تنموية وتاريخية في المملكة، إذ سيكون هذا المعرض شاهداً على منجزات الحقبة الزمنية التي تولاها الملك خالد.
ويحتوي المعرض على سبع قاعات بمساحة ألف متر مربّع، لعرض مقتنيات خاصة ومخطوطات وصور فوتوغرافية ولقطات فيديو توثق تاريخ الملك خالد ـ رحمه الله. كما سيضم عدداً من المطبوعات والصور والكتب والأفلام التي ترصد تاريخ وسيرة الملك خالد وإنجازاته.
وسيكون متاحاً للجميع زيارة المعرض الذي سيستمر حتى منتصف جمادى الأولى المقبل، منهياً بذلك مسيرته الطويلة التي جابت مختلف مناطق المملكة، بعد أن تم إشهاره للمرة الأولى قبل عامين بمدينة الرياض.
يذكر أن المعرض سيفتح للسيدات السبت المقبل تحت رعاية حرم أمير المنطقة الشرقية الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز، تمهيداً لافتتاحه للجمهـور في اليـوم الـذي يليـه، وعلى فترتين صباحية ومسـائية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  696

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية