• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

جدة تستضيف "مواويل مصرية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة: الوطن يستضيف جاليري رؤية للفنون بالتعاون بين أتيليه جدة للفنون الجميلة معرض مواويل مصرية لنخبة من التشكيليين المصريين والرواد يوم الاثنين 9 إبريل ويستمر المعرض لمدة عشرة أيام.
والفنانون العارضون هم سمير رافع وصلاح طاهر وجورج بهجوري وعمر النجدي وشاكر المعداوي وجميل شفيق ومحمد الطراوي ومحمد يوسف وهاني رزق وسيد سعد الدين وعبدالفتاح البدري وفتحي عفيفي ومحسن أبو العزم وعبدالمنعم معوض وفاطمة عبدالرحمن والزعيم أحمد وحسن الشرق وحسن راشد وفتنة جلال.
وقالت الفنانة دنيا العظمة مديرة جاليري رؤية إن جمهور الفن التشكيلي سيتعرف عن قرب بتجارب مصرية رائدة وسيشهد المتلقي اتجاهات وأساليب ومدارس متنوعة يتداخل فيها جيل المعاصرين والشباب.
وذهب مدير أتيليه جدة هشام قنديل إلى أن المعرض سيقدم بانوراما لمراحل مختلفة من أهم مدرسة تشكيلية عربية بمعايير كثيرة يأتي العمر والخبرة فالفنانون العارضون الذين نحتفي بأعمالهم ينتمون إلى مدارس واتجاهات ثقافية واجتماعية متنوعة حفرت عميقا في تاريخ التشكيل العربي.
وأكد قنديل أن هذه النخبة لا تعني بالطبع أنها تشمل كل المبدعين على الساحة التشكيلية المصرية، لكن ذلك لا ينفي أيضا كونها تمثل رموزا مهمة جدا لكل اتجاهات التشكيل المصري.
بواسطة : الإدارة
 0  0  477

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية