• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

انطلاق معرض الرياض النسائي (طموح-فكرة-حرفة)

برعاية «الرياض» إعلامياً.. واختيار 100 مشاركة لعرض مواهبهن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-متابعة عـلـي الحــضان أوضحت الدكتورة ليلى بنت عبدالعزيز الهلالي المشرفة على الإدارة العامة للخدمات النسائية بأمانة منطقة الرياض أن معرض الرياض النسائي ( طموح فكرة حرفة ) سينطلق مساء السبت القادم 22جمادى الأولى1433ه والمقام بجوار جامعة الامير سلطان و ترعاه جريدة "الرياض" اعلاميا وتنظمه أمانة منطقة الرياض ممثلةً بالإدارة العامة للخدمات النسائية وذلك إيمانا منها بدورها في دعم المسؤولية الاجتماعية والوقوف إلى جانب السيدات السعوديات في الانطلاق بمشاريعهن وأفكارهن. وقالت الهلالي إنه نظرا للأعداد الكبيرة المتقدمة للمشاركة فقد صنفنا وعملنا لجنة لتقييم المتقدمات من الفتيات الراغبات في المشاركة وفقاً لشروط القبول تم اختيار 100 مشاركة لعرض مواهبهن خلال اقامة المعرض لفتح آفاق لهن .

وقالت: ولدت فكرة المعرض منذ عامين بهدف دعم السيدات والفتيات السعوديات وتهيئة الفرصة لهن لإثبات هويتهن المهنية وصنع قاعدة من المتسوقات والتعريف بمنتجاتهن ومنحهن محلات وأركان تسويقية مجانية ، حيث بلغ عدد المشاركات في العام الماضي حوالي مائة مشاركة من مختلف الأعمار والشرائح الاجتماعية المتنوعة اقتصادياً وعمرياً تواصلوا مع أكثر من عشرة آلاف زائرة واستطاعت العديد منهن الانطلاق بعد المعرض برؤية مختلفة وطموح أكثر وتوجه جاد لإثبات دور المرأة الاقتصادي من خلال استغلال الفرص المتاحة واستثمارها وكانت مشاركتهن لهن لدخول سوق العمل والبدء في تطوير أنشطتهن لعلامات تجارية ومؤسساتية .

وقد لاقى معرض الرياض النسائي ( طموح فكرة حرفة ) إقبالاً كبيراً لبصمته المتميزة في ظل المهرجانات والفعاليات على مستوى المنطقة وفي ظل الزخم الإعلاني والتسويقي , وذلك لحرص فريق عمل المهرجان على إبراز الأفكار الإبداعية والنماذج المتميزة والحرص على توجيه السيدات إلى قنوات متفرقة تستوعب طاقاتهن وتدعم منتجاتهن سواء من خلال جهات أو فعاليات أخرى .

وقد حرص القائمون على المعرض على دعوة واستضافة عدد من الهيئات الحكومية ذات العلاقة و الجمعيات الخيرية التي ستتواجد خلال ايام المعرض وتتواصل مع الجمهور للتعريف بأنشطتها وأهدافها .

ولم يغفل المهرجان في خطته وتنظيمه براعم الطفولة حيث تم تخصيص ركن خاص بالأطفال يحوي أنشطة ترفيهية وتعليمية يشرف عليها فتيات سعوديات متخصصات في رياض الأطفال مما يتيح للحضور تسوقاً منظماً وللطفل قضاء وقت ممتع ومفيد .

[أعمال فنية لعدد من الفتيات]
image
بواسطة : الإدارة
 0  0  789

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية