• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

ملتقى الكويت الثالث للتشكيل بمشاركة 80 فناناً خليجياً

جائزة الدكتورة سعاد الصباح الابداعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عواطف  الأحد المقبل ينطلق بتاريخ6مايو ملتقى الكويت الثـالث للتشكيل الخليجي
تحت رعاية الشيخة الدكتورة سعاد الصباح تقيم الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية... ملتقى الكويت الثـالث للتشكيل الخليجي «جائزة الدكتورة سعاد الصباح الابداعية» بمشاركة 80 فناناً من دول الخليج، وتحدث رئيس الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية ورئيس اتحاد جمعيات الفنون التشكيلية الخليجية ونائب رئيس الرابطة الدولية للفنون الفنان عبد الرسول سلمان عن الجائزة فقال: جائزة سعاد الصباح اضاءة جديدة على مشهدنا التشكيلي في تجاربة المتعددة وأساليبه المتنوعة وأجياله المتصلة ومناسبة متجددة لاكتشاف أطوار اضافية من تلك الرحلة الشاقة والممتعة التي تحكم قدر كل فنان في مرسمه مع الألوان والأشكال والخامات والفضاء.
وأضاف: «هذه المناسبة فرصة للفنانين أن يقدموا لنا جديدهم الابداعي بروح التآلف في ما بينهم وفي نطاق الاحترام والتقدير اللذين يوفران فرصة العرض لكل المشاركين في مختلف مستوياتهم وتحت عنوان واحد هو ملتقى الكويت للتشكيل الخليجي».
ان مختلف فضاءات العرض وتنوع مستوى التجارب، يؤكدان أن هذا الملتقى الموجود، من: تجارب راسخة ومحترفة، والمنشود من تجارب طموحة تنشد الاكتمال والنضج... وكانت في هذا المجال سعادتنا كبيرة عندما تم الاتفاق على فكرة احتضان وتبني جائزة باسم الدكتور الشاعرة سعاد الصباح، كما سعدنا أيضاً لأن نؤكد أهدافنا كجمعية للفنون التشكيلية وهي فتح آفاق التواصل مع الفنانين التشكيليين الخليجيين والجمعيات التشكيلية من أجل أن تكون طرفاً مساهماً في حركة الابداع الفني بوصفها جزءاً من حركة بناء المجتمع ونموه».
الفنانين المشاركين في ملتقى الكويت الثـالث للتشكيل الخليجي من السعودية الفنان يوسف ابراهيم والفنان علي الجشي والفنانة غادة الحسن والفنانة أمل فلمبان والفنانة مشاعل الكليب والفنان جاسم الضامن والفنان حسين المصوف والفنانة عواطف آل صفوان .

image
الفنان 1حسين المصوف. - الفنان يوسف ابراهيم

يشرفنا حضوركم

بواسطة : الإدارة
 0  0  1.8K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 02:32 صباحًا الإثنين 25 يونيو 2018.