• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

تأكيداً لدورها الريادي وبمشاركة نخبة من فنانيها مجموعة الرياض التشكيلية تقيم معرض (الواتن9)..غداً السبت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض-الرياض - أحمد الغنام  تقيم مجموعة الرياض التشكيلية في الثامنة من مساء غد السبت: 14/جمادي الآخرة 1433ه، معرضها التاسع بمعهد العاصمة النموذجي بمركز الأمير فيصل بن فهد للفنون التشكيلية بالرياض، وذلك ضمن الحراك الثقافي الذي ينتظم المملكة في كافة المجالات الثقافية وخاصة مجال الفنون التشكيلية، وتأكيداً لدورها الريادي في الحركة التشكيلية.

ويشهد المعرض الذي ينطلق في نسخته التاسعة تحت شعار: (الواتن 9) ويستمر لمدة عشرة أيام، مشاركة نخبة من أميز فناني المجموعة يتقدمهم رائد الحركة التشكيلة التشكيلي علي الرزيزاء رئيس مجموعة الرياض التشكيلية، إضافة إلى عدد من التشكيليين أعضاء المجموعة هم: د. فواز أبونيان، عبدالعزيز الناجم، وناصر التركي، وسيضم المعرض آخر إبداعات فناني المجموعة من الأعمال التشكيلية المتميزة التي ستكون لها صدى واسعاً لدى أوساط الفنانين وذوي الاهتمام بالحركة التشكيلية.

وأشادت مجموعة الرياض التشكيلية بجهود معالي وزير الثقافة والإعلام وتواصله المستمر معها، إضافة إلى الدعم اللا محدود الذي تقدمه الوزارة لكافة المناشط الثقافية، مما يعزز المد الثقافي الذي يعكس الوجه المشرق للحركة الثقافية في بلادنا الغالية، مثمنة وقفات وكلاء الوزارة مع فنانيها ودعم أنشطتهم داخلياً وخارجياً مما ساعد في إقامة معارض المجموعة في عدد من العواصم خارج المملكة منها: تايوان والقاهرة والمغرب وعدد من دول الخليج. وتعتبر مجموعة الرياض التشكيلية إحدى المجموعات الفاعلة في هذا المجال بفضل الله تعالى ثم بفضل الدعم والاهتمام المستمرين من الجهات الثقافية وعلى رأسها وزير الثقافة والإعلام الذي يحرص على دعم الحركة التشكيلية بالمملكة وتسخير كافة القنوات التي تسهم في انتشارها لتأخذ مكانها الريادي في العالم العربي والوصول للعالم ونقل ثقافة المجتمع السعودي من خلال الفن.
image
من أعمال عبدالعزيز الناجم
بواسطة : الإدارة
 0  0  2.2K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية