• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

التشكيليات يمزجن الألوان برائحة الورد في مهرجان الطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ- سهى العرابي (الطائف) بمشاركة أكثر من عشرين فنانة تشكيلية من فنانات الطائف أقيم معرض تشكيلي ضمن مهرجان الورد الطائفي بأكثر من 30 لوحة تناولت فيه الفنانات جميع المدارس التشكيلية الواقعية منها والتجريدية والسريالية كما اعتمدت الفنانات في لوحاتهن على الألوان الزيتية وألوان الكريلك واشتمل المعرض على عدد من أعمال الكولاج.
نائبة رئيس فرع الجمعية السعودية للتشكيليين في الطائف وفاء الطويرقي قالت لـ «عكاظ» إنها تحرص دائمة على المشاركة باسم فنانات الطائف في عدد من المهرجانات التي تقام في المحافظة لإظهار كل جميل وجديد لفنانات الطائف. وأضافت «مشاركتنا بالمعرض هذا العام في مهرجان الورد بالطائف كانت بجهود شخصية مني ومن الفنانات المتعاونات معي حيث حمل المعرض عنون «فنانات الطائف» والذي احتوى على أكثر من 30 عملا تشكيليا من جميع المدارس التشكيلية».
وأشارت إلى أن المعرض لهذا العام احتوى على عدد من الأعمال الجديدة التي عرضت لأول مرة من فنانات يعد هذا المعرض مدخلا لهن للمشاركة في المعارض المستقبلية للجمعية.
وقالت «إنني سعيدة جدا بما تلقيته من عروض من عدد من المستثمرين لإقامة معارض تشكيلية محلية بمشاركة فنانات الطائف كما أسعدني حرص عدد من الكتاب على أخذ صور لبعض اللوحات التشكيلة على أن تكون غلافا لإصدارتهم الجديدة».
وأعربت الطويرقي عن مدى سعادتها بما لمسته من الزائرين للمعرض وعن مدى إعجابهم بالأعمال التشكيلية والذي يزيد عدد الزائرين والزائرات عن 3 آلاف زائر يوميا.
بواسطة : الإدارة
 0  0  412

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية