• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الفائزين بجائزة الملتقى التشكيلي الخليجي الثالث جائزة سعاد الصباح الإبداعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة تشكيلية فاز الفنان التشكيلي الكويتي فهد المسباح بجائزة الدكتورة سعاد الصباح الإبداعية، والمركز الأول، وحل 3 فنانين كويتيين آخرين، هم: عبدالله الزيد، وأحمد جوهر، وعبدالله العتيبي في المركز الثاني.
وجاء في المركز الأول مع المسباح، كل من الفنان الإماراتي محمد المزروعي، وعلي خميس من البحرين، والفنانة السعودية غادة الحسن،، في حين فاز بالجائزة الثانية أيضا من الدول المشاركة، الفنانان عدنان الأحمد، ومياسة السويدي من البحرين، والسعوديان يوسف ابراهيم، وأمل فلمبان، ومن عمان راديكا هملاي، وريا المنجي، والقطرية موضي الهاجري.
جاء ذلك خلال حفل افتتاح ملتقى الكويت التشكيلي الثالث أمس الأول، الذي نظمته الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية تحت رعاية الشيخة د.سعاد الصباح، بمشاركة 79 فنانا وفنانة من دول الخليج العربي، منهم 48 كويتيا، شاركوا بـ 150 عملا إبداعيا على مدار 3 أيام، وتخلله توزيع جوائز مسابقة د.سعاد الصباح الإبداعية.
حضر الحفل كل من قنصل الإمارات راشد الظاهري، ورئيس جمعية الفنون التشكيلية عبد الرسول سلمان، وكوكبة من التشكيليين الكويتيين والخليجيين، ووفود من الإمارات، وسلطنة عمان، والبحرين، وقطر، والسعودية.
في البداية، ألقي عبد الرسول سلمان كلمة، قال: «ان حرصنا على دعم الثقافة هو ايمان منا بقيمة الفن الحض
ارية، مايؤكد الهوية، ويؤمن الحوار والتواصل بين الأفراد والجماعات».



image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : الإدارة
 0  0  851

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية