• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

حفل اختتام ملتقى وجائزة الجوف للفنون التشكيلية سكاكا 17 جمادى الآخرة 1433 هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سكاكا نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف رعى وكيل الإمارة المساعد الأستاذ نايف بن ناوي الشمري ملتقى وجائزة الجوف للفنون التشكيلية، الذي تنظمه الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة الجوف في مركز الملك عبدالله الثقافي بمدينة سكاكا وبمشاركة 4 مناطق, وشملت الجائزة مشاركة 60 عملا فنيا.
اقتسمها اربعة فائزين وفائزات ، ، شاركوا قي معرض الفنون التشكيلية ويستمر لمدة أسبوع ، وورش فنية وجلسات نقدية للفنانين .
وأكد الراشد مديرالفرع أن من أهداف هذا الملتقى إتاحة الفرصة للفنانين والفنانات لممارسة هواياتهم وإيصال أفكارهم ، واحترام التربية الفنية وحماية الفن المحلي والارتقاء به ، ونشر الثقافة الفنية ، وتشجيع الفنانين والفنانات على إقامة المعارض ، وأن تكون الجمعية حلقة وصل بين الفنانين أنفسهم من ناحية وبينهم وبين الجمهور من ناحية أخرى .
وألقى الفنان التشكيلي محمد المنيف احدضيوف هذا الملتقى كلمة أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره لفرع الجمعية بمنطقة الجوف على إقامة هذه المسابقة والملتقى مستعرضاً ما يمر به الفن التشكيلي من مراحل متنوعه وصقل المواهب .
ثم اعلن الفائزين بمسابقة الجوف التشكيلية
وهم
فاز با لمركز الأول سعاد عبد الواحد مهدي والمركز الثاني إبراهيم الفصام والمركز الثالث نورة الزهراني وفاز بالمركز الرابع معجب الحواس ، حيث قام وكيل الإمارة المساعد بتسليمهم الجوائز والدروع ، ثم تجول في أرجاء المعرض .
image
جانب من حضور الحفل الختامي لملتقى الجوف

image
المحررالتشكيلي بجريدة الجزيره الفنان محمدالمنيف
بواسطة : الإدارة
 0  0  563

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية