• ×

10:35 مساءً , السبت 20 يناير 2018

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

إبداعات فنية نسائية في انطلاقة تغيير بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة - جدة بحضور لفيف من المهتمات وسيدات الأعمال وبعض الأكاديميات، افتتحت سيدة الأعمال منى باعرمة قبل يومين معرض «انطلاقة تغيير» وذلك بصالة تسامي للفنون البصرية بجدة.
وأبدت السيدة منى بارعة سعادتها بما شاهدته من إبداعات وقدرات متميزة قادرة على إحداث التغييرات الإيجابية بالمجتمع، حيث قالت: لقد أذهلتموني، قدرات إبداعية متميزة وأعمال تصميمية راقية تنم عن قدرات تستحق الدعم والتشجيع، وأتمنى لهن التوفيق والعمل على تحقيق أهدافهن.
كما تحدثت السيدة هالة صالح نصير المشرفة على القسم النسوي بالندوة العالمية للشباب الإسلامي، فقالت: رأيتكن مبدعات منذ لحظة زيارتكن لندوتنا وتأكد ذلك لدينا من خلال ما تم عرضه من اطروحات وإبداعات تدل على روعة الفكرة والإصرار على التميز.
من جانبهن، أبدت أمهات المشاركات افتخارهن ببناتهن وما وصلن إليه من علم ومعرفة ومستوى فني، كما شكرن القائمين على المعرض، وعبّرن عن امتنانهن بالمجهودات التي بذلها منظم المعرض والمشرف العام الفنان والناقد التشكيلي أحمد منشي.
كما عبّرت المصممة فاطمة قربان وهي إحدى المشاركات بالمعرض عن سعادتها لإتاحة الفرصة لهن للتعريف بقدراتهن وإمكاناتهن كقوى عاملة باستطاعتها الإسهام في عجلة التطوير التي تشهدها المملكة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  590

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية