• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

جدة تجمع نجوم التشكيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة: الوطن للعام الخامس على التوالي سيكون الجمهور على موعد مساء اليوم مع معرض مختارات عربية الذي ينظمه أتيليه جدة للفنون الجميلة.
ويشهد المعرض هذا العام مشاركة نخبة من نجوم التشكيل السعودي والمصري ومنهم بكر شيخون وطه الصبان وعبدالله حماس وفهد الحجيلان ويوسف جاها وعبدالله إدريس وعلا حجازي وباسم الشرقي، وصلاح عناني، وأحمد نوار، ومصطفى حسين، وعلي عزام، وعمر النجدي، وجورج بهجوري، وسيد عبد الرسول، وسمير رافع، وسيد سعد الدين، ورباب نمر، وعبدالفتاح البدري، إضافة إلى بعض المشاركات العربية الأخرى منها أعمال العراقي سعدي الكعبي، والسوداني عوض أبو صلاح، واللبناني حسين ماضي، والفلسطينان مصطفى الحلاج ولطيفة يوسف، والسوري فاتح المدرس، والتونسي نجا المهداوي.
المعرض الذي يفتتحه صالح التركي ويستمر لمدة أسبوعين يشهد على هامشه ندوة يشارك فيها نخبة من النقاد والفنانين ويديرها الفنان والناقد عبدالله إدريس، إلى جانب حوارات تشكيلية تناقش واقع ومستقبل الحركة التشكيلية العربية.
مدير الأتيليه هشام قنديل عبر عن أن الحلم ما زال مستمرا في أن يتحول هذا الملتقى العربي الذي ينظمه الأتيليه إلى بينالي عربي كبير تشارك فيه كل الدول العربية بإشراف وزارة الثقافة والإعلام السعودية.
بواسطة : الإدارة
 0  0  552

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية