• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الريس والغامدي يمثلان الفن التشكيلي السعودي في الجزائر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة-بدر الفهيد - جدة  اختيرت الفنانة التشكيلية ريما الريس، والفنان عارف الغامدي، لتمثيل المملكة العربية السعودية في ملتقي الفن التشكيلي العالمي في الجزائر، والذي سيضم عددًا كبيرًا من الفنانين التشكيليين من عدة دول العربية منها والأوروبية، ابتداء من 7مايو وحتى 12 مايو لمدة خمسة أيام، فيما يتضمن الملتقى إقامة ورشة عمل مما يتيح للفنانين التواصل مع بعضهم من شتى بقاع العالم. وذلك لتبادل الخبرات في هذا الفن العريق.
من جهتها عبرت الفنانة ريما الريس عن سعادتها بهذه المشاركة، قائلة: أنا فخورة بتمثيل المملكة والتي لم تكن المرة الأولى التي امثل فيها مملكتي الحبيبة. وأضافت الريس: أجد هذا الملتقى الذي يتواجد تحت مظلته العديد من المدارس الفنية في مجال الفنون التشكيلية فرصة للالتقاء وتبادل الخبرات والثقافات بين البلدان لاسيما وان الملتقى يضم أسماء فنانين عالميين على مستوى العالم العربي والغربي، وأمنيتي أن نمثل المملكة خير تمثيل وأن نكون خير سفراء لبلدنا.
من جانبه تحدث الفنان عارف الغامدي عن مشاركته في الملتقى وقال:»دائما ما أحرص على المشاركات الخارجية لكي أمثل مملكتنا الحبيبة على أكمل وجه، بالإضافة إلى أن مثل هذه المشاركات تطور من الفنان ذاتيا وتقوي أدواته كما وأنها تتيح لي فرصة التعرف على فناني العالم وتعريفهم الفن السعودي الذي أصبح ينافس وملفت للأنظار».
بواسطة : الإدارة
 0  0  562

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية