• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

50 عملا فنيا بريطانيا في جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ- معتوق الشريف (جدة) يعرض المجلس الثقافي البريطاني في صالة أثير في جدة السبت المقبل معرضه «من بريطانيا وعنها» الذي افتتحه وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة الشهر الماضي بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار والمتحف الوطني في المتحف الوطني بالرياض، وهو يضم أعمالا تعود لكبار الفنانين البريطانيين من القرن العشرين وتمثل 100 عام من المناظر الطبيعية البريطانية.
وأوضحت مديرة المشاريع في المجلس منار الحسيني أن المعرض الذي يفتتح السبت في أثير جاليري في الصيرفي ميجامول ويستمر لمدة شهر ينفذ ضمن أنشطته محاضرات وورش عمل موجهة للفنانين والمعلمين بالإضافة إلى مسابقة للتصوير الفوتوغرافي، وقالت: «المعرض يقدم أكثر من 50 عملا فنيا».
من جهة ثانية، دعا المجلس المصورين الفوتوغرافيين الهواة والمحترفين في المملكة للمشاركة في مسابقة المجلس للتصوير الفوتوغرافي «من الجزيرة العربية» التي يستمر قبول المشاركة فيها حتى 20 يوليو المقبل. وأوضحت الحسيني أن المسابقة تهدف إلى تحفيز المصورين الشباب على الاستكشاف الإبداعي لمكونات المشهد الطبيعي في أنحاء شبه الجزيرة العربية، وإبراز التنوع والأصالة وتقديم التفسيرات الفنية المعاصرة للمشهد الطبيعي.
بواسطة : الإدارة
 0  0  382

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية