• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

معرض ألوان من بلادي يجمع فناني المملكة في تنومة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي مرزوق، خاص إخبارية الفنون.  بحضور مجموعة من الفنانين التشكيليين وعدد من محبي الفن افتتح رئيس مركز تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية عبد الرحمن بن زيد الهزاني مساء يوم الأحد الماضي الموافق 17/8/1433هـ معرض الفنون التشكيلي الأول الذي حمل اسم "ألوان من بلادي" لمجموعة من فناني وفنانات المملكة بمهرجان تنومة للتسوق والترفيه.

المعرض حوى بين جنباته 40 عملاً تشكيلياً تنوعت بين الأعمال الأعمال المسندية، والنحتية، والجرافيك، وتركيبية. أبدعها مجموعة من فناني المملكة، يمثلهم: بدرية الناصر، وفهد الازوري، ومحمد الشراحيلي، وصديق كشاف، وعبده القوزي، وإبراهيم الألمعي، وزينه العمري، ومحمد الخطابي، وأحمد مديني آل ملفي، وعلي المشيخي، ومحمد عبدالله عسيري، وعوض الشهري، وعوض الأسمري، وإبراهيم عرار، ومحمد طالع السيد، وحمزة البارقي، وعبدالله البارقي، وفهد يعن الله، ومحمد حصان، إضافة إلى أحد
المواهب الشابة وهو نواف الفايز.

وقد ذكر المشرف على المعرض الفنان عبد الله البارقي أن المعرض يهدف إلى دعم السياحة الداخلية، والتعريف بالفن التشكيلي، والتعرف على أعمال فناني المملكة واتجاهاتها وتقنياتها المتعددة، إضافة إلى تلاقح الرؤى والأفكار وتبادل الخبرات والتجارب بين فناني منطقة عسير وفناني المملكة، وأضاف البارقي بأن المعرض في دوراته القادمة سوف يكون على هيئة مسابقة تشكيلية وتخصص له جوائز تشجيعية للمشاركين الفائزين بالمراكز الأول.

وقد تخلل المعرض كلمات ترحيبية، وتوزيع الشهادات والدروع التذكارية على المشاركين.

يذكر بأن المعرض ضمن مهرجان تنومة لصيف هذا العام تحت شعار (صيّف مع المطر) تحت مظلة مهرجان أبها يجمعنا، ويستقبل زواره على مدى أسبوع.
image

image
بواسطة : الإدارة
 1  0  597

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية