• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

تكريم الفائزين في مسابقة أرامكو السعودية بجدة أحلام ملهمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة-خير الله زربان  قام مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية أحمد أبو راس أمس الأول بمقر الشركة بجدة بتسليم الفائزين في مسابقة «أحلام ملهمة» لرسم أول ملصق أعلاني لمؤتمر جمعية مستكشفي الفضاء في دورتها الخامسة والعشرين 1433هـ المشاركين في برنامج أرامكو السعودية الثقافي في صيف جدة 2012م.
وقد حصل 5 فائزون في المسابقة على جهاز آي باد وشهادات شكر وتقدير والتي تبنتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع أرامكو السعودية والتي نُظمت في برامج أرامكو السعودية الثقافية في جدة والظهران والرياض.
وقدم مديرشؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية شكره للمشاركين في المسابقة التي هدفت إلى صقل مهارات الأطفال في هذه السنة المبكرة وسط أجواء تنافسية جميلة شهدتها المسابقة.
وأكد مدير فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية بجدة نهار مرزوق أن وزارة التربية والتعليم بادرت إلى الاحتفاء بهذه المسابقة وأخذت على عاتقها تنفيذها في برامج أرامكو الثقافية في جدة والظهران والرياض، واختارت أفضل معلمي التربية الفنية من الفنانين التشكيليين لرعاية «أحلام ملهمة»، وهم: نذير ياوز، وعبدالله بن صقر، ومحمد موسى، ومحمد العامري، ومعيض الزهراني. مشيرًا إلى أن الملصق المطلوب يعبّر عن جمعية مستكشفي الفضاء وهي منظمة دولية مهنية تعليمية غير ربحية تضم أكثر من 350 شخصًا من 35 دولة سافروا في رحلات متعددة لاستكشاف الفضاء، وقد تأسست عام 1985م وتتركز مهمتها في توفير منتدى للحوار المهني بين الأشخاص الذين سافروا لاستكشاف الفضاء لتعزيز التعليم في مجال العلوم والرياضيات، كما تعد مصدر إلهام للطلاب للالتزام بالتعلم المستمر وتعزيز الوعي البيئي والحفاظ على الكواكب والاستفادة من علوم الفضاء والاستكشاف والدعوة إلى التعاون الدولي والتوافق التشغيلي في المساعي الحالية والمستقبلية وذلك بهدف الحصول على معرفة أفضل حول الفضاء.
الجدير بالذكر، أن الفائزين في مسابقة «أحلام ملهمة»، هن: سارة منصور الياس، وسلمى محمد أنور، وهبة رضوان علم، وجود خالد الأحمدي، ونسرين حسين العمودي.
بواسطة : الإدارة
 0  0  818

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية