• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

البازعي: الأسابيع المقبلة تحمل أخبارا لمناشط جديدة لـ"الفنون"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الوطن- الرياض: أحمد الحذيفي وعد رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للثقافة والفنون سلطان البازعي الفنانين في المملكة بأن تحمل الأسابيع المقبلة أخبارا جديدة من برامج ومناشط ترضي طموحات الفنانين تعد لها الجمعية، مضيفا أن الجمعية لن تقوم لها قائمة دون وجود ودعم هؤلاء الفنانين.
جاء ذلك في كلمة ارتجلها أول من أمس خلال حفل معايدة الجمعية بمقرها الرئيس بالرياض، معبرا عن سعادته بوجوده لأول مرة في مناسبة العيد بعد ترؤسه لمجلس الإدارة.
وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين والإعلاميين، إضافه إلى أعضاء مجلس الإدارة، ومدير عام الجمعية عبدالعزيز السماعيل، ومنسوبي الجمعية في الرياض، وتخلل الحفل عروض للفنون الشعبية مثل السامري والخبيتي.
وكان البازعي، قد أعلن في حديث سابق لـ"الوطن" عن ضرورة تكوين جمعية عمومية تمهيدا لإجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة وأعضاء الجمعية، أسوة بانتخابات الأندية الأدبية.
من جهة أخرى، يعقد مجلس إدارة الجمعية اليوم الاجتماع الأول لمجلس الإدارة بعد تعيين سلطان البازعي رئيسا للمجلس خلفا للدكتور محمد الرصيص.
وأوضح البازعي لـ"الوطن" أن الاجتماع سيناقش وضع الرؤى والأهداف للجمعية، مثمنا العمل الذي قام به الدكتور محمد الرصيص وأعضاء مجلس الإدارة، ومديرو ومنسوبو الجمعية في مختلف مناطق المملكة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  548

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية