• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

مبنى مشترك يجمع "فنون" و"أدبي" المدينة المنورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الوطن-:المدينة المنورة أعلن رئيس النادي الأدبي بالمدينة المنورة الدكتور عبدالله عسيلان أن هناك تعاونا بين النادي وفرع جمعية الثقافة والفنون في المنطقة لإنشاء مبنى مشترك على أرض مساحتها 8 آلاف متر مربع، لتنفيذ الأنشطة الأدبية والثقافية والفنية والمسرحية فيها.
وأكد عسيلان، خلال لقاء جمع عددا من المثقفين والأدباء والإعلاميين والفنانين في منتدى الهاشمية بالمدينة المنورة، أول من أمس، على تكامل الأداء الثقافي والفني بين النادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون، مشيرا إلى أن الجمعية لها وزن ثقافي فني ودور ريادي مهم يتواكب مع الحركة الثقافية والفنية بالمدينة المنورة.
من جهته، قال مدير عام الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون عبدالعزيز السماعيل الذي حضر اللقاء: "إن الجمعية وفروعها تعاني من ظلم إعلامي من خلال عدم تسليط الأضواء على الأنشطة والفعاليات التي تقدمها طوال العام.
وأشار السماعيل إلى أن للجمعية دورا كبيرا من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات المسرحية والفنية والثقافية في المملكة، وهو ما تؤكده الأرقام الخاصة بالأنشطة المنفذة، منوها بالدور البارز لجمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة التي تواصل توهجها في مجالات الثقافة والفن المختلفة، وهذا ما يأمله مع الإدارة الجديدة بقيادة طريف حسين هاشم، شاكرا في الوقت ذاته الإدارة السابقة برئاسة عيد الحجيلي.
من جانب آخر، ألقى الشاعر محمد حسين خلال اللقاء قصيدة عن المدينة المنورة استعرض فيها تاريخ المدينة المنورة القديم والعادات والتقاليد في ذلك الزمن.
يذكر أن منتدى الهاشمية أحد المنتديات الثقافية في المدينة المنورة، ويديره حاليا مدير فرع جمعية الثقافة والفنون في المدينة المنورة طريف حسين هاشم ويمتد عمره لمئات السنين، وسبق أن استضاف عديدا من الأدباء والشعراء والمثقفين والفنانين.
بواسطة : الإدارة
 0  0  525

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية