• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

بنجابي افتتح معرض التواصل التشكيلي العربي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجزيرة- الصفحة التشكيلية-جدة - صلاح الشريف  بمشاركة أكثر من عشرين فنان وفنانة من داخل وخارج المملكة وبحضور عدد كبير من التشكيليين افتتح الفنان هشام بنجابي معرض ملتقى تواصل التشكيلي العربي والذي أقامه بيت الفنانين التشكيليين مساء الثلاثاء الماضي وقد تنوعت الأعمال الفنية واشتملت على جميع مدارس الفنون التشكيلية، وقد أشاد بنجابي بما قدم من أعمال فنية من فنانين وفنانات خصوصاً صغار السن الذين قدموا أعمال مميزة، كما أشار مدير البيت المهندس الفنان سامي الدوسري إلى أن المعرض يأتي ضمن البرامج التي يقيمها البيت وكانت الفكرة منه المشاركات من داخل وخارج جدة وليس كما تعودنا أن يقام المعرض لفناني جدة وهذا تواصل ثقافي وأدبي واجتماعي والجميل فيه مشاركة فنانين بأعمال يشاركون بها لأول مرة في البيت مع آخرين لهم خبرة في هذا المجال.

وقالت د. منال الرويشد انها ركزت في عملها على المرأة وإبرازها بفكر معاصر ودورها في مواجهة المجتمع وتعديل أفكاره بطرق وأساليب متطوره ومنها الفن الرقمي وأتمنى أن أكون قدمت أعمالاً وفناً يرضي المتذوقين للفن والجمهور الكريم.

وقالت الفنانة زينب الماحوزي والتي قدمت أربع أعمال هذه أول مشاركة لي في جدة وهي من المشاركات الجميلة لوجود عدد كبير من الفنانين المشاركين والذين تعرفت على خبراتهم.
بواسطة : الإدارة
 0  0  936

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية