• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

تأجيل معرض حاملي بطاقات جمعية التشكيليين إلى 15 صفر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  الجزيرةالثقافية الجمعة 22 محرم 1431 العدد 13616

استجابة لأعداد الفنانين والفنانات التشكيليين الذين توالى تسجيلهم في عضوية الجمعية السعودية للفنون التشكيلية ودفعهم رسوم الاشتراك فيها.. فقد قررت الجمعية تأجيل فترة استلام الأعمال المشاركة في المعرض الأول لأعضاء الجمعية من حاملي بطاقات العضوية.. وذلك إلى 15 صفر.

يأتي المعرض كأحد الأنشطة التي تسعى الجمعية إلى تحقيقها كجزء من أهدافها خدمة للفن والفنانين.. وترسيخ العلاقة بين الأعضاء من خلال معرض يجمع عطاءاتهم ويتيح الفرصة للالتقاء وتبادل الآراء والخبرات، والمساهمة في نشر الثقافة البصرية الجمالية في المملكة.

واشترط للمشاركة فيها:

أن يكون المشارك بالمعرض من حاملي بطاقة عضوية الجمعية من الجنسين، للفنان حرية اختيار الموضوع وخامة التنفيذ، الاشتراك بثلاثة أعمال فنية مخرجة إخراجاً فنياً، يكتب اسم الفنان ورقم هاتفه خلف اللوحة، ترسل الأعمال لمقر الجمعية بمركز الأمير فيصل للفنون التشكيلية بمعهد العاصمة النموذجي بالرياض.. جوال الجمعية (0558029263).. وفي حال بيع أي عمل يخصم 15% للجمعية، كما نصت عليه اللائحة الأساسية للجمعية.

للاستفسار من الساعة السادسة إلى العاشرة مساء من السبت إلى الثلاثاء، هذا وستُعاد الأعمال لأصحابها بعد المعرض بإذن الله.

الجدير بالذكر أن الجمعية السعودية للفنون التشكيلية هي الممثل الحقيقي للفن بالمملكة باعتبارها جمعية نظامية أُقرّت من قِبل وزارة الثقافة والإعلام.. وتعمل تحت مظلتها من جانب الدعم.

بواسطة : الإدارة
 0  0  484

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية