• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

100 امرأة يوقعن على لوحة «الملك القائد»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ- فيصل الأحمري (أبها) وقعت أكثر من 100 امرأة من عسير على لوحة تشكيلية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، بريشة الفنانة إيمان القحطاني، والتي حملت اسم «الملك القائد»، وبتنظيم من اللجنة النسائية للجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها، بمناسبة احتفال الجمعية باليوم الوطني 82.
الاحتفالية، التي حضرها العديد من النساء والأطفال وعبرت عن حب الوطن والولاء للمملكة، اشتملت على العديد من الفعاليات والأمسيات الثقافية والفنية والمحاضرات عن تاريخ المملكة وعن إنجازات وطن، فقدمت إيمان عسيري محاضرتها بعنوان «دور المرأة السعودية في خدمة الوطن»، كما قدمت الشاعرات هيلة سليم، صالحة الأحمري، زهرة ظافر، وحليمة عسيري مجموعة من القصائد الوطنية شدون فيها بحب الوطن، كما قدمت مجموعة من الأطفال أوبريتات وأناشيد بهذه المناسبة.
وأوضحت لـ «عكاظ» مشرفة اللجنة النسائية في الجمعية إيمان القحطاني أن الحضور كان لافتا من المثقفات والأديبات والشاعرات والتربويات اللائي تفاعلن مع الاحتفال بشكل لافت. وقالت إن «اللوحة التشكيلية نالت استحسان التشكيليات والحضور، ما دعاهم للتوقيع عليها حبا ووفاء وولاء لقائد مسيرتنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز ــ حفظه الله».
بواسطة : الإدارة
 0  0  1.5K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية