• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

صحيفة جوف الجامعة تصدر عدداً احتفالياً باليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الشرق أصدرت إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي في جامعة الجوف العدد الحادي عشر من صحيفة جوف الجامعة تزامناً مع اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وتم توزيعه في احتفال المنطقة، الذي حضره أمير المنطقة، صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز.
وتصدرت غلاف العدد صورة لأمير الجوف مبتهجاً بالطبعة الأولى من العدد، التي ازدانت بصورة لخادم الحرمين الشريفين مع لقطة للمدينة الجامعية بالمنطقة، وعبارة جامعة الجوف.. إحدى ثمار عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.. كل عام والوطن بخير. وفي الداخل صفحةٌ كاملة احتوت تهنئةً للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني، بالإضافة إلى العديد من المقالات الخاصة بمنسوبي الجامعة التي تناولت المناسبة.
كما تضمن العدد حواراً مع عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور سليمان الرياعي، وحواراً مع أحد أساتذة السنة التحضيرية من دولة أمريكا، علاوة على مجموعة من الأخبار والتقارير الخاصة ببداية العام الجامعي والإجراءات التي اتخذتها الكليات لبداية جادة وموسم حافل بالعمل والعطاء .
وجاءت في الصفحة الأولى من الطبعة الثانية مقالة لمدير الجامعة عنونها بقوله في اليوم الوطني.. لسراة الليل هتف الصبا.
وذكر مدير إدارة العلاقات والإعلام، رئيس تحرير الصحيفة، جميل فرحان، ان الصحيفة ستصدر بانتظام، موجهاً الدعوة إلى جميع منسوبي الجامعة ومنسوباتها وطلابها وطالباتها للمشاركة في الأعداد القادمة وتفعيل دور الإعلام الجامعي المطبوع في التواصل العلمي والثقافي فيما بينهم، وتقديم ما لديهم من قدرات وخبرات.
بواسطة : الإدارة
 0  0  883

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية