• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

حملة إعلانية لملتقى ألوان السعودية للتصوير الفوتوغرافي تطلقها هيئة السياحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض واس أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار حملة إعلانية في الصحف والانترنت ومن خلال الرسائل الاليكترونية لملتقى ألوان السعودية للتصوير الفوتوغرافي الذي سيقام برعاية رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز في الفترة 11-15 محرم 1434هـ في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.
ويضم الملتقى معرضاً للصور المشاركة في مسابقة الملتقى , بالإضافة إلى صور مشاركة من جهات أخرى وأجنحة للشركات الراعية والمتخصصة في التصوير الفوتوغرافي والخدمات المرتبطة به.
كما سيشمل الملتقى برنامجاً علمياً يضم دورات وورش تدريبية ومحاضرات في التصوير.
يشار إلى أن هذا الملتقى سيكون أول وأكبر ملتقى وطني يعنى بالتصوير الفوتوغرافي وتوظيفه في تسويق السياحة الوطنية من خلال تسجيل جمال وتنوع المقومات السياحية في المملكة وتميزها , وإبرازها من خلال الصورة التي يمكن استخدامها في وسائل مختلفة وفي المواد الإعلامية التسويقية من مختلف الجهات.
ويعد الملتقى فرصة للشركات السعودية للمشاركة بهدف التواصل مع شريحة مهمة من المجتمع وبخاصة الشباب , وتفعيلا لدور الشركات في المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع ، بالإضافة إلى ما يتيحه لها الملتقى من الاستفادة من المشاركات وخدمات المصورين المشاركين.
وكانت لجنة تحكيم مسابقة ألوان السعودية المكونة من خبراء ومتخصصين في التصوير الفوتوغرافي والسياحة قد أنهت تحكيم مسابقة التصوير الضوئي التي شارك بها أكثر من ألف مصورٍ من داخل المملكة للفوز بجوائز تصل قيمتها نصف مليون ريال ، حيث اختارت اللجنة الصور الفائزة الموزعة على أربعة موضوعات , وعشرة مراكز في كل موضوع , وستوزع الجوائز على الفائزين في حفل الافتتاح الذي سيرعاه سمو الأمير سلطان بن سلمان في أول أيام الملتقى.
بواسطة : الإدارة
 0  0  529

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية