• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

نائب أمير القصيم يكرم الفائزين بالمسابقة الوطنية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشرق - بريدة طارق الناصر كرّم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم، أمس، الفائزين بالمسابقة الوطنية الرقمية التي نظّمها موقع بريدة نت الإلكتروني، بحضور الأمير سعود بن فيصل بن مشعل، في فندق جولدن توليب بمدينة بريدة.
وألقيت في الحفل الخطابي كلمة الراعي الرسمي للحفل، ألقاها يوسف الهذلول، وأشاد فيها بالمسابقة الوطنية الرقمية التي لها أثر إيجابي ومعرفي على المشاركين فيها، مثنياً على اهتمام سمو نائب أمير المنطقة بالثقافة والمعرفة.
ثم توالت فقرات الحفل بقصائد شعرية، وعرض مرئي عن تاريخ الدولة السعودية منذ تأسيسها إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، ثم كرم سموه الفائزين بالمسابقة الوطنية الرقمية والمشاركين والداعمين.
وألقى الأمير الدكتور فيصل كلمة في المناسبة، مشيداً بأبعاد هذه المسابقة ومحاكاتها لتاريخ الدولة السعودية منذ عهد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله -، ورجاله المخلصين الذين شاركوا معه.
وقال سموه آمل أن تكون المسابقة الوطنية في العام المقبل باسم مسابقة الوفاء، لنحاكي من خلالها ونركز الأضواء على الرجال الذين شاركوا مع الملك عبدالعزيز رحمه الله -، مقدماً شكره للراعي الرسمي لهذه المسابقة الوطنية يزيد الراجحي، ولبقية الرعاة والمشاركين والحضور والعاملين على إنجاح هذه المسابقة.
بواسطة : الإدارة
 1  0  568

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية