• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

"فوتوجرافيون" يوثقون طبيعة رجال ألمع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الوطن-رجال ألمع: عبدالله السلمي أسفر برنامج نادي عسير الفوتوجرافي، الذي استضافته لجنة التصوير الضوئي بفرع جمعية الثقافة والفنون في منطقة الباحة، عن توثيق عدد من فوتوجرافيي منطقتي عسير والباحة المناظر الطبيعية والآثار في محافظة رجال ألمع التابعة لمنطقة عسير، خلال رحلة للمحافظة، استمرت منذ الصباح الباكر حتى غروب يوم أول من أمس.
التوثيق استهل بالعبور من طريق عقبة (الشرفية) مرورا بأعالي جبال قيس وبني جونة وصلب. وأثناء الرحلة امتزج التقاط الصور باستمتاع الجميع بالمناظر الطبيعية والآثار، حتى وصول وفد الفوتوجرافيين إلى قرية رجال ألمع التراثية، حيث التقاهم وكيل محافظة رجال ألمع مفرح زائد الألمعي، والباحث في تراث المنطقة علي مغاوي، ورجل الأعمال عبدالرحمن مغاوي، ورئيس نادي عسير الفوتوجرافي أحمد حاضر، وسارعت إدارة التربية والتعليم في المحافظة إلى استضافة الوفد في بيت الطالب بمدينة الجرف.
وتبادل الوفد مع وكيل المحافظ الأفكار، ومناقشة ما يهم الفوتوجرافيين، وطالب عدد منهم بالاستمرار في اللقاءات التي تجمع بين فوتوجرافيي المملكة، قبل أن يشاهد الجميع فيلما بعنوان (الطريق إلى رجال ألمع).
رئيس نادي عسير الفوتوجرافي أحمد حاضر، عبرعن سعادته بوجود فوتوجرافيي الباحة في عسير من خلال رحلة فوتوجرافية في محافظة رجال ألمع، مشيرا إلى الدور الإيجابي لهذا الالتقاء الذي جسد التعارف، وتبادل الخبرات بين الفوتوجرافيين، وأتاح لهم فرصة التعرف على مناطق المملكة، حسب قوله.
بينما قال عضو مصوري الباحة الفوتوجرافي مشرف العمري: سررنا بهذا اللقاء في نادي عسير الفوتوجرافي، وهذه اللقاءات تفتح أمامنا آفاق الاطلاع على مكنونات المناطق والمحافظات.
وشارك في هذه الرحلة التوثيقية من فوتوجرافيي لجنة التصوير الضوئي بفرع جمعية الثقافة والفنون بالباحة كل من: مقرر لجنة التصوير الضوئي أحمد الغامدي، وعلي بدران، وخالد جراد مشرف العمري، وعبدالله الزهراني، ورائد الزهراني، وعلي الغامدي، ومناحي الغامدي، وسلطان البيضاني، وحافظ الغامدي، وأنس السحسبي، ووائل الزهراني، ومحمد الحذيفي، ومحمد الزهراني، ورائد سفر، وعلي الزهراني، وعلي الغامدي، وياسر الغامدي، وعادل الغامدي، وطلال الغامدي.
ومن نادي عسير الفوتوجرافيون كل من:
رئيس النادي أحمد حاضر، وعبدالله آل شجاع، وحسين القحطاني، وعبدالرحمن القيسي، ومحمد فايع، وعبدالرحمن الشهري، وحمود البارقي، وأحمد الشهري، وعبدالوهاب مرعي، وأسامة السلمي، وحسين آل فايع، وعلي أبو طارش، وماجد التيهاني، ومحمد الشبرمي.
بواسطة : الإدارة
 1  0  508

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية