• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

نشاط فني وثقافي صيني في مؤسسة العويس بدبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مؤسسة العويس بدبي أقيم بمؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية بالتعاون مع معهد كونفوشيوس بجامعة دبي نشاطاً ثقافياً فنياً تزامناً مع احتفالات الصين بعيدها الوطني الـ 63 يومي السبت 20 و الاحد 21 اكتوبر 2012.

ويهدف الحفل إلى التعريف بدور معهد كونفوشيوس بجامعة دبي في تعزيز التفاهم والتقارب بين الشعبين الصديقين دولة الإمارات ودولة الصين من خلال تقديم دورات للغة الصينية ونشر الثقافة الصينية بكافة أشكالها

أُلقيت خلال الحفل كلمة ترحيبية للسيدة همت لاشـين مدير معهد كونفوشيوس بجامعة دبي و كلمة السيد جان جينغ باو قنصل عام جمهورية الصين الشعبية في دبي ثم كلمة الدكتور محمد عمر حفني رئيس جامعة دبي. وقُدمت خلال الحفل الطريقة الصينية التقليدية لضيافة الشاي وعروض فنية صينية ومعزوفات موسيقي تقليدية قدمتها فرقة جامعة نينغشيا الفنية، ثم عروض فنية مختلفة شارك بها طلبة وطالبات معهد كونفوشيوس بجامعة دبي.

فضلاً عن الأنشطة الثقافية المتنوعة كعروض أفلام وثائقية عن الثقافة الصينية وتوزيع كتيبات تعريفية عن معهد كونفوشيوس بجامعة دبي و كذلك كتيبات تعريفية عن اللغة، الثقافة، والحضارة الصينية وتوزيع أعداد متنوعة لمجلة "الصين اليوم" التي تصدر باللغة العربية والتي تساهم بشكل كبير في نشر الثقافة الصينية في البلدان العربية.
image
بواسطة : الإدارة
 1  0  592

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية