• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

بمشاركة فنانين عالميين اللون الشرقي ينطلق في سايتك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخبر الشرق يرعى مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد السلطان غداً الإثنين، انطلاق فعاليات معرض اللون الشرقي الذي ينظمه مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية سايتك، ومركز البيلسان للفنون بمشاركة عددٍ من أبرز الفنانين السعوديين والعالميين؛ ويستمر المعرض سبعة أيام داخل قاعات سايتك.

وأوضح مدير عام مركز سلطان بن عبدالعزيز للعولم والتقنية سايتك الدكتور حسن الأحمدي أن المعرض يعد الثاني لسايتك، والرابع لمركز البيلسان، بعد أن تم عقده في فترات سابقة بحضور عديدٍ من الفنانين العالميين، مبيناً أن المركز يحرص على المشاركة الاجتماعية في كافة المجالات العلمية والثقافية والرياضية وغيرها، بهدف تحقيق دوره في المجتمع، ودعم كافة الجهات بالإمكانات التي تتوفر لدى سايتك.

وأشار الأحمدي إلى أن فعاليات المعرض اللون الشرقي تتضمن ورشاً يومية لتعريف الزوار والمهتمين بهذه الفنون الجميلة، وسرد معلومات عن الفنان المشارك ومشواره الفني؛ ويستمر المعرض سبعة أيام، مشتملاً على عديدٍ من اللوحات الفوتوجرافية، والزيتية، والخط العربي، وفنون أخرى، إضافة إلى محاضرات لنخبة من الفنانين العالميين.

وأضاف أنه تم التنسيق مع إدارة التربية والتعليم في المنطقة الشرقية لفتح باب الزيارات للمدارس والجامعات إلى معرض اللون الشرقي خلال الفترة الصباحية، وكذلك دعوة كبار الشخصيات.
بواسطة : الإدارة
 0  0  2.6K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية