• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

أمير المدينة المنورة يدشن اليوم مبنى جمعية الثقافة والفنون الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة-حسين بختاور - المدينة المنورة تصوير: سامي الغمري تسليم القسم النسائي في الجمعية إلى رواق مثقفات وأديبات طيبة
يدشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد أمير منطقة المدينة المنورة اليوم الأحد المقر الجديد لجمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة الكائن في قباء أول طريق الهجرة، وذلك كخطوة إيجابية من الجمعية لإيجاد بيئة مناسبة ومقر مجهز لاحتضان المواهب الثقافية والفنية، وتزامنًا مع قرب انطلاق فعاليات «المدينة عاصمة الثقافة الإسلامية».
كما أنه ولأول مرة في تاريخ جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة يتم تسليم القسم النسائي في الجمعية إلى رواق مثقفات وأديبات المدينة المنورة اللائي برزن في الساحة الأدبية في الآونة الأخيرة، حيث سيشاركن في حفل التدشين ببعض الفعاليات الخاصة بالقسم النسائي.
من جهته أكد مدير جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة السيد طريف بن حسين هاشم أن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد هو الداعم الرئيسي للجمعية وفعالياتها وقد وجّه في وقت سابق بضرورة احتضان المواهب الشابة والاستفادة من الخبرات الموجودة في منطقة المدينة المنورة وخصوصًا مع قرب انطلاق فعاليات «المدينة عاصمة الثقافة الإسلامية». وطالب هاشم من جميع الخبرات والشباب زيارة الجمعية في مقرها الجديد للاستفادة من البرامج والفعاليات التي تقدمها الجمعية ولما تذخر به المدينة من تراث غني.
بواسطة : الإدارة
 0  0  6.3K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية