• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الجاسر يدشن أنشطة فنون الرياض ويكرم الراحل خالد بن يزيد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة-واس - الرياض  دشن معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله بن صالح الجاسر مساء أمس أنشطة جمعية الثقافة والفنون فرع الرياض لعام 1434هـ، بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض .
وتضمن حفل التدشين كلمة لرئيس الجمعية السعودية للثقافة والفنون سلطان البازعي رحب فيها بمعالي الدكتور الجاسر والحضور ، مشيراً إلى أن هذا الحفل يعد تدشينا لأنشطة فرع جمعية الثقافة والفنون بالرياض ونشاطاتها لهذا العام التي تتضمن مختلف الأنشطة والفعاليات ، فضلاً عن تكريم سمو الأمير الشاعر خالد بن يزيد رحمه الله.
ولفت النظر إلى أن النشاطات تمثل نموذجاً جيداً لباقي فروع جمعيات الثقافة والفنون المنتشرة في المملكة وهي تمثل ثقافة وفنون هذا الوطن ، وقال : « نفخر أن نعمل مع هذه النخبة من المثقفين والفنانين ودعم مسيرتهم بما يمكننا من جهد»، متمنياً لجمعيات الثقافة والفنون التوفيق .
إثر ذلك ألقى معالي نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر كلمة أوضح فيها أن الوزارة تسعى لتقديم جميع الخدمات الممكنة لجمعيات الثقافة والفنون في المملكة بفروعها الستة عشرة التي يعول عليها كثيراً وأن يكون لها دور كبير في احتضان المبدعين سواءً التشكيليين أو المسرحيين وغيرهم من الفنانين والمثقفين وكل من له إسهام في العطاء الثقافي والفني والفنون التراثية والشعبية في المملكة.
وأشار إلى أن وزارة الثقافة والإعلام ترحب بنشاطات جمعيات الثقافة والفنون المقدمة من خلال فروع الجمعية المنتشرة في المملكة من إسهامات ثقافية وفنية، مهيباً بمنسوبي الجمعيات النهوض بها.
وقال : « إن على مجلس إدارة جمعية الثقافة والفنون أمل كبير في تطوير أعمال الجمعية وفروعها واحتضان المثقفين والفنانين والسعي بها إلى إنجاز الأهداف التي أنشئت من أجلها.
إثر ذلك كرم معالي الدكتور الجاسر الشاعر الراحل الأمير خالد بن يزيد من خلال درع تذكاري تسلمه صاحب السمو الأمير فيصل بن يزيد.
وتضمن حفل التدشين تكريم مسيرة الأمير الشاعر خالد بن يزيد - رحمه الله - ضمن ليالي الوفاء التي تقيمها فنون الرياض للشاعر الراحل من خلال فقرات تضمنت أبرز قصائده.
بواسطة : الإدارة
 0  0  366

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية