• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

سارة اليافعي: الحركة الفنية في السعودية تشهد تطورا على كافة المستويات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اليوم-عبدالعزيز السنيد الرياض قالت الفنانة سارة اليافعي إن الحركة الفنية في السعودية تشهد تطورا ملحوظا على كافة المستويات وبات المشاهد أكثر وعيا بما يقدم له على الشاشة ، لدرجة أن الجمهور أصبحوا يتابعون أدق التفاصيل الخاصة بالأعمال والفنانين .

وأضافت اليافعي في حديثها لـ(اليوم) إن مواقع التواصل الاجتماعية العالمية ( فيس بوك و تويتر) جعلتنا على مقربة من الجمهور واصحبنا نتواصل معهم ونعرف رأيهم فيما نقدمه ونتقبل نقدهم لأعمالنا والشخصيات التي نجسدها ، وهذا ما دعاني للحديث عن وعي المشاهد ، لأن ما نعمل على وضعه على الشاشة هو للجماهير التي هي منا ونحن منها ويهمنا رضاها بالدرجة الأولى .
وبينت أنها ومن خلال حسابها الشخصي في (تويتر) تسعى جاهدة للتواصل مع الجميع ومحاولة قضاء أطول وقت معهم ومعرفة آرائهم ووجهات نظرهم في العديد من المواضيع الفنية ، إلى جانب الاستفادة مما يطرحونه من أفكار ومقترحات تصب في مصلحة الفن وأهله.
وأضافت: أكثر ما يحز في النفس هو خروج البعض عن جوهر الموضوع والدخول في أمور شخصية وسب وقذف ونحن مجتمع مسلم، يتعين علينا أن نراعي ما نكتبه وما نقوله لأننا محاسبون أمام الله على كل كلمة تخرج منا.
وثمنت اليافعي للجماهير محبتهم وحرصهم على الحديث معها والدخول مع بعض في نقاشات أخوية ودية ، مشيرة إلى أنها تقوم دائما بالدخول على حسابها في موقع التواصل العالمي ، وتعمل على أن لا تخرج من الموقع إلا وقد ردت على الجميع ممن كتبوا لها أو علقوا على المواضيع التي تطرحها ، وأنها فتحت هذا الحساب ليكون حلقة وصل بينها وبين الناس ، متمنية أن توفق في تقديم ما يحوز على رضاهم.
بواسطة : الإدارة
 0  0  2.1K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية