• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

معرض تباشير واعدة ( 6 ) يستعيد الحياة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أفتتح في رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين

مندوباً عن رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى رعى مدير دائرة البرامج الثقافية الأستاذ ناصر رحامنه مساء الأحد 17 / 2 / 2013 حفل افتتاح معرض " تباشير واعدة ( 6 ) في قاعة " توفيق السيد " بمقر رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين في جبل اللويبدة وبحضور لفيف من الفنانين وحشد من جمهور المهتمين بالفن.
ضم المعرض ( 26 ) لوحة أشتغلت بتقنيات مختلفة بالأكريليك والزيت والألوان المائية.. وهذه اللوحات التي تمثل رؤى وأفكار الفنانين، رسمت بأشكال مختلفة وبألوان متباينة، وتمثل مذاهب مختلفة من تعبيرية وتجريدية وواقعية.. وهي تعود للفنانين التالية أسماؤهم:
" طالب الصقور، أسيل عزيزية، هبة جرار، هيام الحنيطي، مريم أبو زيد، مها شاهين، شادن أبو يوسف، دلال يوسف، خلود الجمل، ياسمين زيد، رولا حمدي ورنا حتاملة ".
وفي تصريح لرئيس رابطة الفنانين التشكيليين غازي انعيم قال فيه:
" يأتي هذا المعرض في سياق أهداف الهيئة الإدارية لرابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين بتقديم الفنانين الجدد للمتلقي والنقاد والمهتمين بالابداع، حيث دأبت الرابطة على إقامته مرتين في العام الواحد، والفنانين المشاركين فيه هم من حصلوا على عضوية الرابطة مؤخراً، وهذه المشاركة هي اعلان للجمهور بأن هؤلاء بما يمتلكون من مواهب واعدة أصبحوا فاعلين ضمن الرابطة ونشاطاتها ".
وقال ناصر رحامنة حول معرض تباشير واعدة :
" بداية ننقل تحيات رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى ومدير المدينة للهيئة الادارية للرابطة ولدورها الريادي في نشر الثقافة البصرية، وبدوري أشكر رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين على اهتمامها بالمواهب الجديدة التي تشجعها وترعاها الرابطة ".
وختم رحامنه تصريحه بالقول:
" لقد قدم معرض تباشير واعدة ( 6 ) جماليات الانسان والمكان، وكذلك شاهدنا خبرات فنية متنوعة سيكون لها مستقبل زاهر ".
image

image

image

image
بواسطة : الإدارة
 0  0  542

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية