• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

صيتة العنزي أول امرأة في «ثقافة وفنون» الحدود الشمالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عرعر خلف بن جويبر- الشرق عينت جمعية الثقافة والفنون في منطقة الحدود الشمالية الفنانة التشكيلية صيتة العنزي، كأول امرأة على مستوى المنطقة، عضواً في قسم الفن التشكيلي، ورئيسة ومنسقة للبرامج النسائية في الجمعية، كما تم تعيين المصور مرضي المطرفي عضواً في قسم التصوير الضوئي، والفنان التشكيلي إدريس العنزي عضواً في قسم الفن التشكيلي.
وأشار مدير العلاقات العامة والإعلام في فرع جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الحدود الشمالية، مطيران النمس، إلى أن تفعيل الدور النسائي في الجمعية سينهض بعمل المرأة الفني والتشكيلي، ويتيح فرصة تنمية المواهب التشكيلية النسائية، ويساعد على استقطاب الفنانات التشكيليات في المنطقة، ويسهل وصولهن وإقامة أعمالهن الفنية والتشكيلية في الجمعية، كما يتيح لهن المشاركة في المعارض الفنية والتشكيلية التي تقيمها الجمعية عبر المناشط والبرامج على مدار العام.
جاء ذلك في اجتماع موسع عقدته الجمعية، أول من أمس، مع رؤساء اللجان وأعضاء الجمعية برئاسة مدير فرع الجمعية في المنطقة، تركي العنزي.
وأوضح النمس أن الاجتماع ناقش أيضاً الخطة العامة للبرامج والمناشط التي سينفذها فرع الجمعية في المنطقة خلال العام الجديد 1434هـ، ومناقشة المعاملات المالية والبرامج والتقارير في أجهزة كل قسم، وتوزيع الخطة على مدار العام، وسبل تفعيلها.
كما قال إن فرع الجمعية سيقيم عدداً من البرامج والأنشطة في محافظات المنطقة في كل من رفحاء وطريف خلال هذا العام.
بواسطة : الإدارة
 0  0  539

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:46 مساءً الثلاثاء 19 يونيو 2018.