• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

كلية البنات بجامعة الأمير سلطان تختتم معرض (مشاريع صغيرة.. خطوات كبيرة)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الرياض- أحمد الغنام:

نظم مكتب شؤون الطالبات في كلية البنات بجامعة الأمير سلطان المعرض الخيري الذي حمل عنوان (مشاريع صغيرة.. خطوات كبيرة) وافتتح على شرف عميدة كلية البنات الدكتورة فادية الصالح وبحضور وكيلة الشؤون الأكاديمية الدكتورة أمل الشامان ومديرة شؤون الطالبات الأستاذة مزنة العمير.

ذكرت ذلك الأستاذة لمى الشثري منظمة الأنشطة الطلابية وأضافت أن المعرض يعتبر فرصة لتشجيع صاحبات المشاريع الصغيرة من الطالبات وغيرهن من المشاركات من خارج الجامعة واللاتي يملكن حرفة أو موهبة في مجالات متعددة مثل تزيين الحلويات، الفنون التشكيلية، وتصميم الأزياء والإكسسوارات.

وتقول الفنانة التشكيلية هنا المقبل، خريجة قسم الفنون في جامعة الملك سعود عن المعرض وأهميته: \"إن تنظيم المعرض كان ممتازاً وقد استفدت من فرصة البازار للتسويق لرسوماتي، ومهاراتي الفنية التشكيلية كما تلقيت عروضاً لتقديم دروس في الرسم وهو أمر مهم جداً بالنسبة لي، حيث أطمح لإنشاء معهد خاص بالفنون التشكيلية بجميع أنواعها\".

هذا وعبرت الأستاذة مزنة العمير مديرة شؤون الطالبات بجامعة الأمير سلطان عن سعادتها لنجاح المعرض ورضا المشارِكات عنه، كما عبرت عن فخرها بالمواهب الوطنية الشابة التي وجدت فرصتها في معرض (مشاريع صغيرة.. خطوات كبيرة) الذي تم تنظيمه خصيصاً لدعم المواهب الشابة من مصممات ومبدعات وفنانات في مختلف المجالات.

بواسطة : الإدارة
 0  0  656

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية