• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

معرض أثر السعودي يفتتح في لندن الشهر المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشرق- ترجمة مريم آل شيف يفتتح معرض أثر الفني السعودي في معرض آرت 13 في لندن مطلع الشهر المقبل لمدة ثلاثة أيام. يهدف هذا المعرض لإبراز التغيرات في عالم الفن من خلال التعامل مع المعارض الفنية والفنانين الناشئين من مختلف دول العالم. سيضم المعرض أعمال الفنان الفلسطيني حازم حرب وستتناول جميع أعماله المشهد الفلسطيني.
ويستضيف المعرض في الثاني من شهر مارس المقبل حلقة نقاش توفر فرصة للتواصل مع الخبراء الإقليميين من بريطانيا والشرق الأوسط لمناقشة حول مفاهيم الإنتاج الفني والمعارض والمشاركات الفنية الحالية في المملكة. وسيقوم المعرض بتوضيح صورة النهضة الفنية في السعودية خلال السنوات الأخيرة وعن خبرات فناني المعرض وتجاربهم ومشاركاتهم في المعارض الدولية خلال السنوات الأخيرة. سيشارك في حلقة النقاش مدير برنامج الماجستير في معرض سوثبي البريطاني أنتوني داوني وآرون سيزار من مؤسسة دلفينا الفنية بلندن والرسامة السعودية شريفة السديري والفنان الفلسطيني حازم حرب.
وينظم معرض أثر أيضاً عدة فعاليات في مدينة جدة تستمر من 25 فبراير حتى 26 مارس منها معارض فنية وتشكيلية وحوار مع المخرجة السعودية عهد كامل ومشاركتها الأخيرة في مهرجان برلين السينمائي.
بواسطة : الإدارة
 0  0  475

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية