• ×

05:17 صباحًا , الأربعاء 17 يناير 2018

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

«سوذبيز» تنقل أعمال مزاد الفن المعاصر إلى جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة الشرق افتتحت دار المزادات الرائدة عالمياً «سوذبيز» معرضها الفني الأول «أسبوع الفن في جدة» في المملكة، أمس الإثنين، في بارك حياة جدة. ويضم المعرض فعاليات فنية وثقافية، ونخبة من أبرز المعروضات الفنية لمزاد الفن المعاصر المقبل الذي يقام في الدوحة في 22 أبريل 2013.
وقالت لينا لازار جميل، من سوذبيز، إن المعرض «يضم أبرز التحف الفنية من مزاد الفن المعاصر المقبل في الدوحة، وهو أول معرض لشركة مزاد عالمية في المملكة».
وأضافت: «المعرض يتيح الفرصة للجمهور لمشاهدة أعمال فنية لأشهر الفنانين العرب والإيرانيين الموهوبين في عصرنا الحالي. وانطلاقاً من التاريخ الثقافي المجيد لجدة، أدركنا ضرورة أن تكون حاضنة للإبداع والفن في وقت معين من السنة، وتبلورت هذه الضرورة في معرض (أسبوع الفن في جدة) الذي يمثل منصة لالتقاء الأفكار ومناقشتها. وسيحفل المعرض بعروض فنية وأنشطة ثقافية تقام على مدار أسبوع كامل».
وتتصدر أبرز المعروضات الفنية لوحة الفنان شانت أفيديسيان «أيقونات وادي النيل»، ولوحة «الإستنسل» المرسومة يدوياً بالألوان المائية والأكريليك الذهبي والفضي على لوحة كرتون في العام 2010، إضافة إلى 126 لوحة تتراوح قيمتها التقديرية ما بين (1 1.5) مليون جنيه إسترليني. ويختتم المعرض غداً الأربعاء.
بواسطة : الإدارة
 0  0  1.5K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية