• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

معرض أيام التصميم يستضيف الخبير فيليب غارنر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجزيرة التشكيلية-دبي - هاتفيا - المحرر التشكيلي يستعد معرض «أيام التصميم - دبي» للعودة مُجَدَّداً في الفترة بين 21-18 مارس 2013 في دورة ثانية متفردا لها باعتباره الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا.، وقد كان من بين تلك الاستعدادات استضافته للمصمم العالمي فيليب غارنر خبير فن التصميم والمدير الدولي لفنون التصميم والفنون الزخرفية لدى دار «كريستيز» العالمية، حيث ألقى يوم الاثنين الماضي محاضرة مميزة حول فنون التصميم، في «ذا بافيليون» مركز مدينة دبي (دبي داون تاون).

أثار غارنر في محاضرته المفتوحة للجمهور مقوِّمات التصاميم الفريدة، وقيمتها التاريخية، مستشهداً بتصاميم من القرن العشرين تركت بصمتها في ذاكرتنا ومُخيِّلتنا وفضولنا. واستفاض غارنر في مناقشة عددٍ محدودٍ من التصاميم الاستثنائية الذي حظيت باهتمام لافتٍ من المؤرِّخين والقيِّمين والمُقتنين على السواء. ورحَّبَ سيريل زاميت، مدير «أيام التصميم - دبي»، باستضافة غارنر قائلاً: «تسرُّنا استضافة أحد الخبراء الدوليين المعروفين في عالم التصميم ضمن لقاءات «قصص التصميم» المنبثقة عن معرض «أيام التصميم - دبي»، إذ يُعَدُّ فيليب غارنر أحد أهم خبراء التصميم في العالم ويُسْتَشهدُ برأيه ومعرفته المُعمَّقة وخبرته الممتدَّة لأعوام عدَّة في رصد مُنجَزات المُصمِّمين المرموقين».

الجدير بالذكر أن أيام التصميم - دبي» هو الحدث الأول المنصبّ كلياً على مفاهيم التصاميم بمنطقة الشرق الأوسط، ويستقطب الحدث عشاق التصاميم الحصرية وذات الإصدار المحدود وذات الجودة العالية. ويتضمن المعرض مفروشات وقطعاً وتصاميم فريدة، وتقام النسخة الثانية من «أيام التصميم - دبي» خلال الفترة بين 21-18 مارس 2013 تحت مظلَّة «أسبوع الفن»، التظاهرة الثقافية الإبداعية الأكبر من نوعها بمنطقة الشرق الأوسط. وينعقد «أيام التصميم - دبي» في الموقع المخصَّص له عند قاعدة «برج خليفة» بدبي.
بواسطة : الإدارة
 0  0  385

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية