• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

حضور مميز في أول معارض جمعية التشكيليين بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة-خيرالله زربان - جدة اختتم بصالة الفنون التشكيليه بمعهد العاصمة النموذجي بالرياض، المعرض الأول لفرع جمعية التشكيليين بالرياض، والذي شارك به عدد كبير من الفنانين والفنانات.
وافتتح المعرض الدكتور محمد بن حسين الضويحي عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود، وبحضور الشيخ سعد بن مبارك الخليفة من البحرين ، وعدد من شخصيات الفن من أبرزهم الفنانين: صالح النقيدان وسعد العبيد والدكتور فواز ابو نيان رئيس قسم التربية الفنية بجامعة الملك سعود وحسن البصري وصالح الخليفة ورضى جودة وإبراهيم الخبراني وعبدالله الحبي وحسن حمام من سوريا وحسن درويش وأحمد دبا من لبنان والناقد محمد المنيف والفنان ناصر الموسى وعبدالله الوليد الشهري وغيرهم من المهتمين بالفن التشكيلي.
كما سبق وأن تم افتتاح المعرض للسيدات على شرف الناقدة الدكتورة مها السنان من جامعة الأميرة نورة. وأبدى رئيس جمعية التشكيليين بالرياض الفنان أحمد المالكي سعادته بالمعرض وبالنجاح الذي حققه والحضور المميز للفنانين والفنانات بالمعرض، واعتبر هذا المعرض من أهم أهداف الجمعية، بالإضافة إلى الاهتمام بالمواهب والدورات الخاصة بالمواهب في جميع مجالات الفنون التشكيلية والتي سوف تُعلن قريبًا على مواقع التواصل الاجتماعي وفي مقر الجمعية. وقدم المالكي شكره وتقديره لكل من شارك في نجاح المعرض من أعضاء مجلس الإدارة النائب فيصل الزهراني وبندر الضعيان وعبدالله الرشود والمشرفة على القسم النسائي الفنانة تهاني إبراهيم المحمود.
بواسطة : الإدارة
 0  0  436

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية