• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين ترعى حفل عشاء بمناسبة يوم الأم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين  رعت رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين مساء الثلاثاء 25 / 3 / 2013 في مطعم ورد حفل العشاء الذي أشرفت عليه الفنانة نور العزام وذلك بمناسبة يوم الأم، وقد أقيم الحفل على شرف نخبة من الفنانات التشكيليات الأردنيات وبعض الوجوه النسائية اللواتي يعملن في مؤسسات المجتمع المدني.
بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من قبل مشرفة الحفل الفنانة نور العزام بالحاضرات ثم تطرقت لأهمية المناسبة مع تبيان تاريخ وأسباب الاحتفال بهذا اليوم، ، كما تخلل الحفل فقرات ترفيهية وتسلية أضافت إلى الحفلة وقتا ممتعا، وفي مسك الختام أحاطت المدعوات الفنانات والصديقات حول المنضدة لقص كيكة الأم عل أنغام الموسيقى، كما تخلل الحفل مجموعة من المسابقات المنوعة الترفيهية.
وفي تصريح لمسرفة الحفل الفنانة نور العزام قالت:
" ارتأت الرابطة أن تحتفل بمناسبة عزيزة على قلوبنا، مناسبة يوم الأم، وبهذه المناسبة أشكر الهيئة الادارية لرابطة التشكيليين الأردنيين التي اوكلت لي مهمة الاشراف على هذا الحفل ".
وأضافت: " الكثير يتساءل من بدأ بفكرة يوم الأم، ولا اعتقد أنه يهمنا من بدأ بهذه الفكرة، لأن كل أيام السنة هو للأم، لأنها هي التي تحمل وتعاني وتربي وتعطي كل لحظة وكل يوم من عمرها وجسدها وروحها لنا وللوطن ".
وختمت تصريحها قائلة: " نحن في رابطة التشكيليين ( فنانين وفنانات ) نعمل بروح الفريق الواحد الذي يسعى لتحقيق رسالة وأهداف الرابطة، لذلك يأتي هذا الحفل بمناسبة يوم الأم من اجل التعارف والتواصل بين الفنانات وسيدات المجتمع المحلي سواء على الصعيد الاجتماعي أو نشاطات الرابطة، لأن من أهداف الرابطة التواصل مع كافة الجهات التي تعمل في المجالات الثقافية والفنية من أجل رفع المستوى الفني وزيادة العطاء ".


بواسطة : الإدارة
 1  0  718

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية