• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

معرض لمعلمي وزارة التربية والتعليم في رابطة التشكيليين الأردنيين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاردن-غازي برعاية معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الوحش، تقيم رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الأحد 7 / 4 / 2013 في مقرها الكائن في جبل اللويبدة ـ شارع إبراهيم طوقان، معرض ( الجرافيك / الحفر على اللينوليوم ).
يشارك في هذا المعرض ( 22 ) معلما ومعلمة من معلمي التربية الفنية، وهم:
" إيمان أبو الرز، غدير المحادين، هند نبهان، رانيا رواحنة، هديل الحوامدة، الهام الزعبي، وعد الهلول، كفاح زايد، عفاف الحاج حسين، ميسر الشرع، تمارا الصمادي، كوثر هياجنة، محمد ملكاوي، جويد رمضان، محمد عبيدات، أحمد اخميس، عاطف عودة، مؤمن أبو حمدان، محمد عواد، عبد الله التميمي، يزن جفيرات ".
وهؤلاء يمثلون مديريات: ( لواء الجامة، لواء ماركا، لواء وادي السير، لواء سحاب، لواء الجيزة، لواء ذيبان، لواء قصبة مأدبا، لواء قصبة عمان، منطقة الزرقاء الأولى، لواء الموقر، لواء القويسمة ).
وفي تصريح لرئيس رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين الفنان غازي انعيم، قال:
" هذا المعرض يمثل جهد ونتاج ثلاثة دورات أشرفت عليها، وكانت بالتعاون مع رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين ووزارة التربية والتعليم، ودارة الفنون ".
وختم تصريحه قائلاً: " تلقى المشاركون في هذا المعرض محاضرات نظرية حول تاريخ الجرافيك وتقنياته المختلفة من الحفر على الخشب حتى الدجتيل وكذلك اهم الفنانين العرب والأجانب الذين اشتغلوا على هذه التقنيات، وقد تم التركيز في هذه الدورات على تقنية اللينوليوم وطرق تحضيرها وتحبيرها وطباعتها وكيفية التعامل مع مواد وأدوات المحترف الجرافيكي، كما تم خلال هذه الدورات اكساب المعلمين المهارات الأساسية في فن الحف


image


بواسطة : الإدارة
 0  0  742

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية