• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

اختيار 197 لوحة وصورة لمعرض عين رأت الخيري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اختارت لجنة الفرز والتحكيم التشكيلية والفتوغرافية للمعرض الخيري الثاني لمجموعة (عين رأت) 77 عملا تشكيليا لـ 58 فنانة وفنانا، و120 صورة لـ 75 فوتوغرافية وفوتوغرافيا.
وتقدم 152 تشكيليا وفوتوغرافيا سعوديا ومقيما من جميع المناطق للمشاركة في المعرض الخيري لصالح تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة في مؤسسة الملك فيصل الخيرية في برج الفيصلية، المقرر إقامته في 28 فبراير ويستمر إلى 8 مارس المقبل في بهو برج الفيصلية في الرياض. وبلغ عدد الأعمال التي وصلت للجنة الفرز والتحكيم 300 عمل، 140 عملا فنيا ما بين لوحات ومجسمات فنية لـ 71 فنانا تشكيليا، و160 صورة لـ 81 مشاركا.
وكانت مجموعة (عين رأت) قد حددت موعد استقبال المشاركات في شهر نوفمبر من العام الماضي، فيما أقفل باب استقبال الأعمال في 19 يناير.
ويطلق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب المعرض الخاصة بالرجال مساء الأحد 28 فبراير، فيما تفتتح حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة حصة بنت طراد الشعلان الأنشطة النسائية في المعرض في اليوم الأول من مارس المقبل.
ويعتبر معرض (عين رأت) الخطوة الأولى لفتح باب المشاركة للتشكيليين والفوتوغرافيين للمشاركة بأنشطة المجموعة، وإتاحة الفرصة لهم لتحقيق أهم أهداف المجموعة في دعم مشاريع خدمة المجتمع بنشر الوعي الثقافي لأهمية الفنون والجمعيات الخيرية في آن واحد.
مجموعة (عين رأت) مقرها الرياض، وهي مجموعة تشكيلية فوتوغرافية اجتماعية ذات نفع عام، تسعى للمساهمة في نشاطات الفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي السعودي داخليا وخارجيا لإيصال رسالة للمجتمع من خلال الإبداع التشكيلي والتصوير الضوئي والارتقاء بالذائقة الجمالية لدى الفرد.
بواسطة : الإدارة
 0  0  459

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية