http://example.com/sitemap_location.xml

  • ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

رابطة التشكيليين الأردنيين تفتتح الدورة السادسة لفن الجرافيك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين افتتحت رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين صباح الاربعاء 8 / 5 / 2013، الدورة السادسة في فن الجرافيك ( الحفر على اللينوليوم ) لمعلمي وزارة التربية والتعليم بإشراف الفنان الجرافيكي رئيس الرابطة غازي انعيم، وتلقى المشاركون بالدورة في اليوم الأول محاضرات نظرية حول تاريخ فن الجرافيك وتقنياته المختلفة، من:

" الحفر على الخشب، والمعدن والطباعة الحجرية، واللينوليوم والشاشة الحريرية وماكينات التيبو والأوفست والدجتيل ". وأهم الفنانين الأردنيين والعرب والأجانب الذين اشتغلوا في هذه التقنيات.

وسيتلقى المشاركون بالدورة التي ستنتهي في 21 / 5 محاضرات عملية بالحفر على اللينوليوم والتقنيات المتبعة في الحفر وطرق تحضير وتحبير القطعة وطباعتها وتنظيفها وكيفية التعامل مع محترف الجرافيك وما يحتويه من مواد وأدوات إلى جانب مكبس الطباعة.

وسيشارك في هذه الدورة مجموعة من المعلمين يتبعون مديريات مختلفة خارج حدود مدينة عمان وهي:

" المزار الشمالي، بني عبيد، عجلون، قصبة اربد والزرقاء الثانية "

الجدير بالذكر أن الرابطة اختتمت الدورة الخامسة يوم الثلاثاء الماضي 7 / 5 / 2013 وقد شارك فيها مديريات الرصيفية ولواء الجامعة.

وهذه الدورات التي تقيمها الرابطة هي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ودارة الفنون / مؤسسة خالد شومان، وذلك من أجل تأهيل المعلمين واكسابهم مهارات تقنية جديدة تنعكس بشكل ايجابي على العملية التعليمية والتعلمية.. والتي تساهم بالارتقاء بالذائقة الجمالية.

بواسطة : الإدارة
 0  0  579

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية