• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

تعليم حائل يقيم المعرض الشخصي للطالبة علياء الخريصي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض -حائل - خالد العميم  قدمت الطالبة علياء الخريصي معرضها الشخصي الثاني الذي حمل عنوان "إحساس" وأقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل في قاعة النشاط في الإدارات النسائية بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بحائل الأستاذ ناصر الرشيد ورئيس قسم التربية الفنية الأستاذ يوسف العثمان الشغدلي ومحبي الفن..

ولفت الرشيد للرياض أن تبني مثل هذه المواهب وتدريبها وتشجيعها هو من مسؤوليات إدارة التربية والتعليم مشدداً علي أهمية دور معلم التربية الفنية في هذا المجال في غرس إحساس حب الطبيعة والمجتمع مما ينعكس أثره علي المجتمع فالمواطن.

ومن جهتها ثمنت الطالبة علياء الخريصي دور وزارة التربية والتعليم ممثلة في الإدارة العامة للتربية بمنطقة حائل قسم إدارة شؤون نشاط الطالبات على ما بذلوه من جهود في إقامة المعرض وخصت بالشكر المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة ابتسام الحربي

ومديرة النشاط الطلابي نوال السلوم ومديرة الثانوية الحادية عشرة الأستاذة منيفة الغشام وجهود الأستاذ يوسف الشغدلي مدير قسم التربية الفنية والفنانة التشكيلية خلفه الشمري على دعمهم لها فنيا ومعنويا في مواجهة الصعوبات وتحقيق المستحيل.

يذكر أن المعرض شمل عرض لوحات تشكيلة تحمل تنويع في إنتاجات إبداعية و برؤية واعية لماهية التشكيل الذي ينبع من موهبة واضحة ومهارة عالية متطورة بالتعامل مع عناصر العمل.
بواسطة : الإدارة
 0  0  497

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 03:49 مساءً الإثنين 25 يونيو 2018.