• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

افتتاح "إبداعات لونية" في فنون تبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الوطن-تبوك: محمد زامل  بحضور الفنان التشكيلي إياد المطلق (أحد رواد الحركة التشكيلية بمنطقة تبوك)، افتتح في فرع جمعية الثقافة والفنون بتبوك مساء أول من أمس، معرض الفن التشكيلي "إبداعات لونية"، الذي تنظمه لجنة الفنون التشكيلية في مبنى الجمعية بحي المهرجان.
حيث تجول الحضور في المعرض واستمعوا لشرح عن محتوياته من قبل مشرف لجنة الفنون التشكيلية أحمد الحربي، الذي أبان أن هذا المعرض يعد أول المعارض التشكيلية للعام الجاري.
تلا ذلك تكريم الفنان إياد المطلق لمساهمته الدائمة في رعاية مناشط الفن التشكيلي بالجمعية. ويضم المعرض أكثر من 60 لوحة فنية بأساليب مختلفة، للفنانتين التشكيليتين "سعاد غبان" و"ثنوة القرعاني" إضافة إلى عرض عدد من لوحات المشاركات بدورتي السيدات والأطفال التي أقيمتا خلال الفترة الماضية.
وقال الفنان التشكيلي إياد المطلق "الروعة الكبرى هي ذلك العدد الكبير من المبتدئات والمواهب الشابة المشاركة بالمعرض، الأمر الذي يبشر بجيل قادم يسهم في تقدم الحركة التشكيلية بالمنطقة". وزاد "شاهدت عدداً من اللوحات الفنية لمبدعين صغار، سيكون لهم شأن خلال المستقبل"، داعياً إلى مزيد من الرعاية والدعم لتلك المواهب من خلال جمعية الثقافة والفنون أو المؤسسات التربوية والثقافية كافة.
يذكر أن المعرض يستمر لمدة 10 أيام، من الساعة 6م وحتى الساعة 9م، فيما تم تخصيص أيام نهاية الأسبوع لزيارة النساء.
بواسطة : الإدارة
 0  0  504

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية