• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

طفلة تلفت أنظار زوار ملتقى أبها التشكيلي بأعمالها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشرق- أبها علي فايع بعد أن خطفت أنظار الحاضرين بما قدمته من لوحات فنية، أثنت الطفلة رغد السعيد، على الخطوة التي أقدم عليها فرع جمعية الثقافة والفنون في أبها بإقامته ملتقى أبها للفنون التشكيليّة.
وقالت السعيد إن مشاركتها في هذا المعرض تمنحها الثقة بنفسها وبما تقدمه من أعمال، وستكون هذه المشاركة حافزاً كبيراً للتواصل والحضور في مثل هذه الفعاليات.
وكان وكيل إمارة منطقة عسير للشؤون التنموية أحمد القحطاني، افتتح الملتقى الأحد الماضي، وأبدى سعادته بما شاهده فيه، مشيراً إلى حسن اختيار توقيت الانطلاق، ليتواكب مع فعاليات صيف أبها.

بدوره، قال رئيس فرع الجمعية في أبها أحمد السروي، إن الملتقى احتوى على معرض تشكيلي ضم أكثر من 35 لوحة فنية قدمتها وجوه شابة جديدة تشارك لأول مرة، مثل الفنان عوض زارب، والطفلة رغد السعيد التي أذهلت الحضور، إضافة إلى خمسة أعمال للمصمم الشاب منصور القحطاني، عبارة عن تصاميم تحاكي الطابع الأثري في المنطقة. وأوضح أنه أقيمت ورشة رسم الأطفال ضمن فعاليات المعرض، أنتجت ليلة الافتتاح أكثر من خمسين لوحة فنية رسمها مجموعة من الأطفال من الجنسين.
وأضاف أن هذا الملتقى يستمر لمدة سبعة أيام، ويتضمن إقامة ورشة تشكيلية للكبار تحتضنها قرية المفتاحة التشكيلية في أبها، مشيراً إلى أن الجميل في مثل هذه الملتقيات هو تقديم وجوه شابة جديدة للساحة الفنية ودعمهم والوقوف إلى جانبهم.
بواسطة : الإدارة
 0  0  504

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية