• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

افتتاح معرض تشكيلي لفنانين عرب في مركز الحسين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عمان - الرأي - يفتتح نائب امين عمان المهندس عامر البشير في السادسة من مساء اليوم الإثنين في مركز الحسين الثقافي برأس العين المعرض الفني التشكيلي لعدد من الفنانين العرب .
يشارك في المعرض العراقية شنكول حسيب و السعودي طلال ألزيد والقطرية هنادي الدرويش و الأردني يوسف الصرايرة و من الكويت شيخه السنان ونورا عبد الهادي , ويأتي المعرض ضمن احتفالات امانة عمان بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين
. يشتمل المعرض على تنويعات فنية من مختلف تجاربهم وأساليبهم الفنية كونهم قادمين من بيئات وبلدان مختلفة حيث سيطلع جمهور الفن في الأردن على عدد من التجارب الفنية للفنانين المشاركين في المعرض الذي يقام بالتعاون مع جمعية العالم الدبلوماسي . تقترح الفنانة الكويتية نورا عبد الهادي الحاصلة على شهادة الدبلوم وهي عضو عدد من جمعيات الفن التشكيلي تجريبات على المنظر الطبيعي من بيئة الكويت و الخليج العربي , وتستمد وتوظف النفانة شيخة السنان التي تحمل درجة الماجستير في الفنون الجميلة من اجواء دراستها للديكور الداخلي مقاربات فنيه على الشكل الهندسي و الذي ينتهي فضاءات تجريديه لها تلوينيه شرقية .
ويساهم الفنان الأردني يوسف الصرايرة الحاصل على درجة البكالوريوس في تخصص الجرافيك من الجمهورية العربية السورية بلوحات من نمط فن الكمبيوتر و المقترح الفني لدى الصرايره يعتمد على موضوع ما يعيد تفكيكه وتلوينه بطريقة مغايره لكن تبقى ملامحه ظاهره وموحيه . وتمزج الفنانة القطرية هنادي احمد الدرويش الحاصلة على بكالوريوس في التربية الفنية من جامعة قطر بين المكان والاشكال التشخيصية ضمن البحث في والتجاورات التاثيرات اللونية و المزج بين قيم لونيه كثيره , ويقدم الفنان السعودي الزيد الاشكتش بالاحبار و الالوان والزيد حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم و دورات في الفن من ايطاليا , وتعرض الفنان العراقية شنكول حسب تماهيات لونية عن المنظر الطبيعي الشرقي الفنانة حاصلة على بكالوريوس في الفن التشكيلي و ودكتوراه فخرية في الفن ايضا و هي اعلامية و نائبة رئيس جمعية العالم الدبلوماسي .

بواسطة : الإدارة
 0  0  607

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية